دييجو سيميوني

موقع سبورت 360 – سيكون ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد، مسرحاً لمواجهة قوية بين متصدر ترتيب الليجا برشلونة، وصاحب المركز الرابع أتلتيكو مدريد، وتكمن أهمية اللقاء في فارق النقاط الثلاث بين الطرفين.

يهمك أيضاً:

نتائج قرعة يورو 2020 .. مجموعة نارية تشعل المنافسات مبكراً

وسيواجه الأرجنتيني دييجو سيميوني، أزمة كبيرة في مركز قلب الدفاع، حيث يُعاني الأوروجوياني خوسيه خيمينيز من إصابة في عضلة الفخذ اليمنى، كما سيغيب ستيفان سافيتش الذي تعرض لانتكاسة مؤخراً في الفخذ الأيسر.

سيميوني يُفكر في توليفة دفاعية جديدة ضد برشلونة:

وسيكون الحل الأقرب أمام سيميوني في محور الدفاع، الاعتماد على الثنائي فيليبي مونتيرو وماريو هيرموسو، اللذين اعتمد عليهما خلال مواجهة يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

ولكن المفاجأة التي يجهزها سيميوني لبرشلونة، ليست في محور الدفاع بل في مركز آخر، فبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن المدرب الأرجنتيني يُخطط لإقحام ساؤول نيجويز كظهير أيسر بدلاً من رينان لودي الذي سوف يبدأ من على مقاعد البدلاء.

وبذلك ستكون توليفة خط الدفاع مكونة من الرباعي: “كيران تريبييه، ساؤول نيجويز، فيليبي مونتيرو وماريو هيرموسو”، أما في الخط الهجومي فمن المتوقع أن يشارك جواو فيليكس بشكل أساسي بعد تعافيه الكامل من إصابته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة