عثمان ديمبيلي

موقع سبورت 360 – يا له من حظ عاثر ذاك الذي يطارد عثمان ديمبيلي، نجم نادي برشلونة، فكلما عاد اللاعب للمشاركة مع فريقه، إلا وظهرت مشكلة جديدة في بدنه، حتى بات الكثيرون يلقبونه بالنجم الزجاجي.

يهمك أيضاً:

أبرز وأجمل 5 لقطات من الجولة الخامسة لدوري الأبطال 2019 – 2020

وأزاح النادي الكتالوني الستار عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها عثمان ديمبيلي، خلال مواجهة بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الفحوصات الطبية التي أجراها عثمان ديمبيلي، بحسب ما أورده النادي الكتالوني، أنه يُعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن، والوقت التقريبي لغيابه يصل إلى حوالي 10 أسابيع.

ديمبيلي سيغيب عن 16 مباراة على الأقل:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن عثمان ديمبيلي سيغيب عن 12 مباراة في الدوري الإسباني، ومباراة واحدة على الأقل في السوبر الإسباني، ومباراتين في دوري الأبطال، بالإضافة إلى مباراة وحيدة (على الأقل) في كأس الملك.

وسيغيب ديمبيلي عن المباريات التالية بالترتيب: “أتلتيكو مدريد، مايوركا، إنتر ميلان، ريال سوسيداد، ريال مدريد، ديبورتيفو ألافيس، إسبانيول، أتلتيكو مدريد (سوبر إسبانيا)، المباراة النهائية للسوبر (إن تأهل البارسا)، غرناطة دور 1/16 في كأس الملك، فالنسيا، ليفانتي وريال بيتيس”.

ومن المنتظر أن يعود ديمبيلي إلى المشاركة، إذا ما سار البرنامج التأهيلي بالشكل الصحيح، في منتصف شهر فبراير القادم، علماً أن اللاعب لم يشارك منذ بداية الموسم مع برشلونة سوى في 8 مباريات، سجل خلالها 4 أهداف.

يذكر أن هذه هي الإصابة التاسعة التي يتعرض لها ديمبيلي منذ انضمامه إلى برشلونة في صيف 2017، والثالثة خلال الموسم الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة