كوكي ريسوريكيون وأنطوان جريزمان

موقع سبورت 360 – تحدث كوكي ريسوريكيون قائد أتلتيكو مدريد عن المباراة التي سيخوضها فريقه ضد برشلونة يوم الأحد المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو في قمة الجولة الخامسة عشرة من الدروي الإسباني.

يهمك أيضاً:

أبرز وأجمل 5 لقطات من الجولة الخامسة لدوري الأبطال 2019 – 2020

وستنطلق هذه المباراة في الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والتي ستكون حاسمة بالنسبة إلى نادي برشلونة من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني ، والذي يتشارك المركز الأول مع الغريم التقليدي ريال مدريد.

وسيخوض أنطوان جريزمان أول مباراة له ضد فريقه السابق أتلتيكو مدريد في مباراة يوم الأحد ، بعد أن انضم إلى برشلونة في وقت سابق من سوق الانتقالات الصيفية الماضية مقابل فسخ عقده بقيمة تبلغ 120 مليون يورو.

كوكي ريسوريكيون قائد أتلتيكو مدريد

كوكي يؤكد أن أتلتيكو مدريد سيلعب ضد برشلونة وليس جريزمان.

وقال اللاعب الإسباني في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الجمعة : “أنطوان قضى خمس سنوات كلاعب مع أتلتيكو مدريد وأعطاه كل شيء ، الجميع يشكره ولكنه الآن أصبح منافسناً لنا ، نحن سنلعب ضد برشلونة وليس فقط ضد جريزمان وسنقدم كل شيء من أجل الفوز في هذه المباراة التي تعتبر هامة جداً بالنسبة إلينا”.

وسُئل اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً عما إذا كان من المؤلم سماع صافرات الاستهجان ضد جريزمان الذي سجل 133 هدفًا في 257 مباراة مع أتلتيكو وأجاب : “الجمهور لديه رأيه وعليك احترامه ، فهناك أشخاص يصفرون وآخرون يصفقون ، سواء أكان ذلك سيؤذيني أم لا ، فنحن نركز على اللقاء وليس جريزمان”.

كوكي ريسوريكيون قائد أتلتيكو مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة