عثمان ديمبيلي

موقع سبورت 360 –  ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن برشلونة سيسخر خدمات مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم أمس في مباراة بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا.

وسقط عثمان ديمبيلي أرضاً بعد مرور 25 دقيقة فقط، واضطر المدرب إرسنتو فالفيردي لاستبداله بمواطنه أنتوان جريزمان الذي سجل الهدف الثالث لبرشلونة بصناعة من ليونيل ميسي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ديمبيلي أدرك في تلك اللحظة أن الإصابة ليست بسيطة، فقد شعر بذلك أثناء خروجه من الملاعب، وكان واضحاً عليه ملامح الحزن والغضب، لاسيما وأن هذه الإصابة السادسة التي يتعرض لها في عام 2019.

وكان ليونيل ميسي أول من حاول تقديم الدعم لعثمان ديمبيلي، فالجميع علم أن الإصابة سوف تمتد لعدة أسابيع، لاسيما وأن نتائج الفحوصات الأولية أظهرت معاناته من تمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية.

ديمبيلي سيغيب عن برشلونة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد

وأضاف التقرير أن أطباء النادي أبلغوا ديمبيلي في غرفة تبديل الملابس بخطورة الإصابة وإمكانية غيابه عن مباراة ريال مدريد في 18 من شهر ديسمبر المقبل.

كما وأكدت الصحيفة في تقريرها أنه من المستبعد عودة ديمبيلي قبل نهاية عام 2019، حيث سيستمر غيابه عن الملاعب لست أسابيع، أي ما يقارب شهر ونصف، وبالتالي فإنه لن يعود قبل 10 من شهر يناير لعام 2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة