أومتيتي يحتفل مع جريزمان

موقع سبورت 360 – عاد الثنائي إيفان راكيتيتش و صامويل أومتيتي ليكونا من اللاعبين الذين يمكن الاعتماد عليهم بشكلٍ موثوق في تشكيلة برشلونة في الفترة القادمة على الأقل.

يهمك أيضاً:

شمس ميسي تحرق بوروسيا دورتموند بلهيبها

ورغم أن هذا الثنائي كان على وشك مغادرة النادي الكاتالوني في الصيف و ظهر أنه لم يعد لديهما مكان في تشكيلة المدرب فالفيردي ولكن الظروف جعلتهما الآن من الأسماء التي ستلعب دوراً مع الفريق بشكلٍ مهم.

وهذا ما حدث في المباريات الأخيرة مع راكيتيتش و أومتيتي حيث أن لاعب الوسط الكرواتي الذي لم يشارك سوى في 276 دقيقة موزعة على 11 مباراة نجح في حجز مكان أساسي في مباراة دورتموند.

راكيتيتش تمسك بالفرصة في برشلونة

راكيتيتش

راكيتيتش

وبدأ راكيتيتش المباراة ضد دورتموند كأساسي إلى جانب بوسكيتس و فرينكي دي يونج ورغم أنه غائب لفترة طويلة عن الاعتماد عليه إلا أنه ظهر بجاهزية بدنية جيدة للغاية ولم يخيب آمال مديره الفني.

وقد يتم الدفاع براكيتيتش مجدداً في تشكيلة الفريق الكاتالوني بالمباراة القادمة ضد اتلتيكو مدريد في ظل غياب سيرجيو بوسكيتس بسبب الإصابة.

أما المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي فقد نجح في المباريات الأخيرة أن يؤكد عودته بقوة إلى حسابات البارسا فقد ظهر بمستوى ممتاز في مباراة الأمس إلى جانب لونجليه وذلك في ظل غياب جيرار بيكيه وهي ثالث مباراة يلعبها بشكلٍ كامل بعد مباراتي سيلتا وليجانيس في الدوري الإسباني.

وبالتالي فإن بطل كأس العالم 2018 أكد من خلال ما قدمه أنه يمكن الاعتماد عليه رغم تأثر مستوياته في الفترات الأخيرة بسبب إصابته السابقة في غضروف الركبة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة