ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان

موقع سبورت 360 –  كعادته ، نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في رسم البسمة على وجوه جمهور البارسا بعد النجاح في التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ، في صدارة المجموعة مساء الأربعاء.

ميسي قدم عرضاً من نوع خاص ضد ضيف الكامب نو ، بوروسيا دورتموند الألماني ، في لقاء عرف انتصار أصحاب الدار بثلاثية لهدف في الجولة قبل الختامية من دور المجموعات.

الخارق أصبح تقليدياً

الحديث عن ميسي ، تألقه وموهبته التي يصعُب تكرارها أصبح مكرراً ، ما يفعله ليو أصبح تقليدياً بالنسبة لعشاق كرة القدم حول العالم ، لأنهم يدركون طبيعة اللاعب الذي يرونه أمامهم ، رؤية في كل مباراة يفعل أشياء غير عادية وخارقة للطبيعة ، جعلت الجميع يتوقع أن يفعل ما يفعله و أكثر في لاعبي الفرق المنافسة.

برشلونة

برشلونة

شمس ميسي التي سطعت في سماء الكامب نو ليلاً ببصمته على كل هدف من الثلاثية في مرمى دورتموند بالتسجيل والصناعة ، حجبت رؤية المنسي و خطفت الأبصار إلى البولجا.

مباراة مميزة لأومتيتي

المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي قدم مباراة كبيرة اليوم ضد دورتموند ، الفريق الكتالوني كان سيقع في المحظور لولا تألقه في الدقائق الأولى من المواجهة.

و منع أومتيتي شباك البارسا من الاهتزاز في كرة هدف محقق مطلع الشوط الأول ، كرة لو كانت سُجلت لغيرت مجرى المباراة تماماً ، لكن لحسن حظ الكوليز أن أومتيتي دخل المباراة بقوة و بنية تغيير الصورة ووضعيته في الفريق.

تألق الفرنسي الدولي جعل برشلونة يستعيد ذكرياته في أول مواسمه بالنادي عند التعاقد معه من أولمبيك ليون الفرنسي لينال ثناء الجميع في إسبانيا و خارجها بعض مستويات مميزة مع الفريق الكتالوني في المباريات.

صامويل أومتيتي مع لاعبي برشلونة

صامويل أومتيتي مع لاعبي برشلونة

رسالة ضمنية

اللاعب الذي نال في الماضي لقب كارليس بويول الجديد سُحبت منه بطاقة النجومية بعدما أكلت الإصابات على ظهره و شربت و تسببت في تراجع مستواه بشكل ملحوظ لدرجة أنه أصبح مرتبطاً بإسدال الستار على مسيرته مع البارسا والرحيل عن الفريق.

و المثير في الأمر أن أومتيتي الذي كان أفضل لاعب في الخط الخلفي لبرشلونة أمام دورتموند ، ربطته تقارير صحفية قبيل المباراة بالتواجد في مفكرة ناديه السابق ليون فضلاً عن رغبة أرسنال الإنجليزي في الحصول على خدماته.

رد أومتيتي الذي لم يره أحد بسبب توهج شمس ميسي ، كان مفاده الرفض ، و التمسك بالبقاء في برشلونة و توجيه رسالة هامة للإدارة مفادها ” لا تنسوني ، سأعود كما كنت قريباً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة