أليسيو رومانيولي

موقع سبورت 360 – يبحث نادي برشلونة عن تجديد الدماء في الخط الخلفي بعد عدم ظهور الفريق بصورة جيدة دفاعياً منذ بداية الموسم الحالي.

هل يمكن أن يقصى برشلونة من دوري الأبطال ليلعب في الدوري الأوروبي؟

ويريد البلاوجرانا إضافة مزيداً من العمق ولذلك فهو يستهدف العديد من الأسماء للتعاقد مع إحداها في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت شبكة SportItalia أن الاسم الجديد ضمن القائمة المفضلة للنادي الكاتالوني من المدافعين هو نجم فريق ميلان والمنتخب الإيطالي أليسيو رومانيولي، والذي يبدي أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب دييجو سيميوني أيضاً رغبة في الفوز بخدماته.

رومانيولي ضمن أفكار برشلونة

أليسيو رومانيولي مدافع ميلان

أليسيو رومانيولي مدافع ميلان

وشارك رومانيولي مع الفريق الأحمر والأسود في 13 مباراة دون أن يسجل بينما سجل هدفين مع المنتخب الإيطالي في تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

وبموجب العقد المُبرم مع ميلان فإن مدافع روما و سامبدوريا السابق عليه أن يستمر مع نادي ملعب السان سيرو حتى 30 يونيو من عام 2022.

وسيعمل مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين المشهور على إيجاد اتفاق مع النادي الإيطالي وهو إما أن يجدد عقده أو يبحث له عن نادٍ آخر وذلك في إطار عودة رايولا للتعامل مع ميلان بعد فترة من الغياب.

وسيعمل رايولا من ناحية أخرى على إقناع المهاجم الشاب مويس كين بالانتقال إلى صفوف الروسونيري بعد معاناته في المشاركة بشكلٍ أساسي مع فريق إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة