كل ما تريد معرفته عن مباريات الليلة من دوري أبطال أوروبا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية مساء اليوم الأربعاء إلى عدد من الملاعب التي ستحتضن مباريات من العيار الثقيل في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 27 – 11 – 2019 والقنوات الناقلة .. تعرف على جدول المباريات كاملاً عبر الرابط

وستكون المباراة بين برشلونة الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني واحدة من أبرز لقاءات هذا اليوم ، حيث سيكون كل فريق مطالب بتحقيق الفوز من أجل مضاعفة حظوظه بالعبور إلى الدور ثمن النهائي من المسابقة.

وتعتبر المواجهة بين ليفربول ونابولي أيضاً من كبرى مباريات هذا اليوم على ملعب أنفيلد ، في حين سيخوض إنتر ميلان مباراة ملحمية للقتال على ورقة العبور إلى الدور القادم وانتظار هدية من برشلونة ضد دورتموند.

الفرق المتأهلة إلى دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2019 – 2020 .. اضغط هنا للمزيد من التفاصيل


4E410B46-6BCE-4B94-8366-8279F59924C2

أندية على طريق التأهل إلى دور 16 من دوري أبطال أوروبا

تنطلق يوما الثلاثاء والأربعاء القادمين صافرات بداية مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وقبل الأخيرة لهذا الدور.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

الحالة الوحيدة التي سيقال فيها فالفيردي من برشلونة خلال أسابيع قليلة

عادت الحياة مرة أخرى إلى كرة القدم التي يعشقها ويبغاها الجميع على مستوى الأندية بعد أسبوعين من التوقف الدولي ومباريات المنتخبات الخاصة بأجندة الفيفا لشهر نوفمبر.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


هل يمكن أن يقصى برشلونة من دوري الأبطال ليلعب في الدوري الأوروبي؟

كابوس شديد يخيم على مشجعي نادي برشلونة، مع وجود إمكانية توديع بطولة دوري أبطال أوروبا مبكراً من دور المجموعات.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


معركة تكسير عظام منتظرة بين ليفربول ونابولي

يملك فريق ليفربول الإنجليزي فرصة تصدر جدول المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا ، عندما يستقبل نظيره الإيطالي نابولي في معركة تكسير عظام في ملعب أنفيلد رود مساء الأربعاء المقبل.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


مباراة ليفربول ونابولي .. كتيبة كلوب أمام طريق سهل وآخر صعب لدور 16

عندما نتحدث عن دوري أبطال أوروبا فلابد الحديث عن بطل المسابقة حامل لقب البطولة ليفربول الإنجليزي، ليس شيئاً عادياً أن تدخل المسابقة الأهم والأكبر أوروبياً على مستوى الأندية وأنت بطلها.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


نجوم يزورون ملاعب أنديتهم السابقة كمنافسين في دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مُباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أوروبا، التي ستُحدد نتائجها الكثير من ملامح الدور التالي، والفرق المتأهلة لإكمال مشوار الوصول لأغلى الألقاب الأوروبية.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


مجموعة تشيلسي.. هل ستشهد تكراراً لسيناريو ما حدث مع نابولي من قبل؟

تعود منافسات دوري أبطال أوروبا من جديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، ويتبقى فقط جولتين على انتهاء منافسات دور المجموعات بالمسابقة الأوروبية المثيرة.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


فالفيردي بحاجة إلى عبقرية ميسي أمام دورتموند

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية بشكل عام والألمانية والإسبانية بشكل خاص إلى ملعب كامب نو مساء الأربعاء المقبل، حيث يحل بوروسيا دورتموند الألماني ضيفاً ثقيلاً على برشلونة الإسباني لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


تشيلسي ضد فالنسيا.. معركة تكسير عظام تستحق الاهتمام

ربما تخطف مواجهات برشلونة الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني وريال مدريد الإسباني أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي مع أتلتيكو مدريد الإسباني الأضواء من مباراة قمة أخرى من العيار الثقيل، تجمع بين فالنسيا الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


عزيزي فالفيردي.. انسَ الماضي وعِش مآسي الحاضر

حقاً النسيان نعمة ، لكن ماذا يمكن أن يفعل من يعيش داخل كابوسه الخاص بشكل يومي؟ هل يمكن أن ينسى ما لحق به من أضرار في الماضي و هو يعيش على حافة المخاطر ذاتها في الحاضر؟ .. هكذا هي وضعية المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي في الفترة الحالية مع فريقه برشلونة.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


برشلونة × بوروسيا دورتموند .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يحتضن ملعب كامب نو مساء يوم الأربعاء مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل بوروسيا دورتموند الألماني ضيفاً ثقيلاً على برشلونة الإسباني في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


6 أمور ينبغي على برشلونة تحسينها قبل المعتركات القوية

سيضرب نادي برشلونة موعداً مع شهر شاق، للحفاظ على صدارته سواء في الدوري الإسباني أو في دوري أبطال أوروبا، ناهيك عن أهمية خاصة لمباراته أمام بوروسيا دورتموند المزمع إجراؤها مساء اليوم الأربعاء، فالفوز يضمن للفريق التأهل للدور القادم.

لقراءة المقال كاملاً اضغط هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة