مارك أندريه تير شتيجن

موقع سبورت 360 – تحدث مارك أندريه تير شتيجن لاعب برشلونة عن أهم الأهداف التي يسعى فريقه للحصول عليها خلال الموسم الجاري ، وما يريد تحقيقه خلال الفترة القليلة القادمة.

يهمك أيضاً:

أشياء يريد ريال مدريد نسيانها من مباراة الذهاب مع باريس

وعانى برشلونة من خيبات أمل مريرة خلال السنوات الأخيرة مثل الإقصاء في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على يد روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي والهزيمة في نهائي كأس إسبانيا.

وعرّف تير شتيجن عام 2019 على إنه مليئ بالعديد من عمليات الصعود والهبوط ، لكنه شدد على ضرورة العمل والثقة بالنفس من أجل استعادة أمجاد الماضي والتغلب على الضغوط المفروضة على الجميع.

مارك أندريه تير شتيجن

هدف برشلونة الرئيسي هذا الموسم هو الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وسئل الحارس الألماني عن هذا العام وقال : “نحن نسعى جاهدين دائماً لتحقيق النجاح قدر الإمكان ، لقد فزنا بالعديد من المباريات ولكن للأسف لم نتمكن من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، ومع ذلك ، أعتقد أنه كان لدينا عام جيد”.

وتابع بقوله : “لقد حاولنا دائمًا التحسن في جوانب عديدة ، لقد فزنا بالدوري الإسباني الموسم الماضي وكان لدينا العديد من الأهداف الطموحة ، ولكن لسوء الحظ ، لم نتمكن من تحقيقها في دوري الأبطال وكأس إسبانيا ، هذه هي كرة القدم”.

وحول هدف برشلونة الرئيسي وأجاب : “الفوز بدوري الأبطال هو الهدف الرئيسي لبرشلونة في كل عام ، هذا السؤال يسهل الإجابة عليه ، نريد دائمًا الفوز بجميع الألقاب ، جميعها مهمة ، لقد بدأنا بشكل جيد ونريد أن نسلك طريق النهائي”.

GettyImages-1156013436

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة