نشرة برشلونة

موقع سبورت 360 – يستعد برشلونة الإسباني لملاقاة بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و قبل المواجهة تحدث أنطوان جريزمان عن علاقته بليونيل ميسي نجم البارسا مشيداً بالبولجا ومؤكداً أنه لن يأتي مثله في السنوات المقبلة.

ديبالا وونالدو وميسي

ديبالا وونالدو وميسي

ديبالا يكشف عن طبيعة علاقته مع ميسي ورونالدو

أعرب الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس عن سعادته الكبيرة باللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال ديبالا في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “اعتاد أصدقائي أن يخبروني: لديك الأفضل في المنتخب الوطني، والآن يجلبون لك الأفضل في النادي. لقد أجتبهم: انتم مخطئون، إنها ميزة بالنسبة لي، من الذي لا يريد مزاملة الأفضل؟”.

جريزمان وميسي

جريزمان وميسي

جريزمان: لن يأتي مثل ميسي خلال 40 عاماً قادمة

أكال الفرنسي أنتوان جريزمان مهاجم برشلونة المديح على زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، واصفاً إياه بأنه أفضل لاعب في العالم الذي لن يأتي مثله لعقود طويلة من الزمن.

أكال الفرنسي أنتوان جريزمان مهاجم برشلونة بالمديح على زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، واصفاً إياه بأنه أفضل لاعب في العالم الذي لن يأتي مثله لعقود طويلة من الزمن.

أنطوان جريزمان وليونيل ميسي

أنطوان جريزمان وليونيل ميسي

جريزمان يكشف سبب فتور علاقته مع ميسي وسواريز

قال أنطوان جريزمان، نجم برشلونة، إن الخجل يترك آثاراً سلبية على علاقاته مع الآخرين، ومن بينهم ليونيل ميسي ولويس سواريز، مشيراً إلى أنه انضم إلى الفريق الكتالوني للانفتاح على أساليب جديدة، وليس للفوز بالألقاب.

وبخصوص علاقته بميسي وسواريز، قال جريزمان: “أنا شخص خجول حقاً، ولدي صعوبة في التواصل مع الآخرين بسبب ذلك، أنا لست من النوع الذي يبدأ المحادثة، ميسي وسواريز يعرفان بعضهما البعض جيداً منذ وقت طويل، ويمكن أن يتقدم التواصل بيننا نحن الثلاثة مع مرور الوقت”.VEVEL

رقم إيجابي لصالح فالفيردي هذا الموسم مع برشلونة

سجل فريق برشلونة 35 هدفاً في 13 مُباراة له هذا الموسم في الدوري الإسباني، من بينها سبعة أهداف سجلها لاعبون بُدلاء دفع بهم المُدرب إرنستو فالفيردي لإحداث الفارق فكان له ما يُريد.

ويتصدر برشلونة ترتيب الفرق الإسبانية التي سجل لها لاعبوها الاحتياطيون بسبعة أهداف كما أشرنا، متقدماً على ليفانتي و ريال مدريد ولكل منهما خمسة أهداف فقط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة