موقع سبورت 360 – لا يزال نادي برشلونة الإسباني بقيادة المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي يعاني وبشدة بالرغم من تحقيقه نتائج جيدة أخرها الفوز ضد نادي ليجانيس في بطولة الدوري الإسباني.

يهمك أيضاً: عذراً ماركا .. جاريث بيل يستحق هذه المعاملة من جماهير ريال مدريد

وفاز نادي برشلونة بصعوبة بالغة على حساب نادي ليجانيس أمس السبت بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب بوتاركي معقل الفريق الخاسر.


GettyImages-1166100988

جريزمان يكشف أسباب انضمامه لبرشلونة

موقع سبورت 360 – كشف المهاجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان أسباب انضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني من نادي أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي المنصرم، مشيراً إلى أنه أراد كسب طريقة لعب جديدة.

وتحدث أنطوان جريزمان في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قائلاً: “لم أترك أتلتيكو مدريد من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، أو لأربح المزيد من الجوائز، جئت إلى برشلونة من أجل تعلم أسلوباً جديداً من اللعب واعتماد فلسفة جديدة ومحاولة تجسين نفسي وتعلم الأشياء على المستوى الشخصي”.

وأضاف: “كان الهدف حقاً هو تعلم أسلوب جديد للعب في نادي يصمم كرة القدم بطريقة مختلفة، وهدفي أيضاً أن أتعلم شيئاً جديداً لأنه لا شك أن أتلتيكو مدريد يمكنه الفوز بدوري الأبطال والدوري الإسباني في أي وقت، فريق جيد جداً ومدربه رائع”.

برشلونة-دورتموند

هل يمكن أن يقصى برشلونة من دوري الأبطال ليلعب في الدوري الأوروبي؟

موقع سبورت 360 – كابوس شديد يخيم على مشجعي نادي برشلونة، مع وجود إمكانية توديع بطولة دوري أبطال أوروبا مبكراً من دور المجموعات.

حيث تعقدت أجواء المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تعادل غير متوقع لبرشلونة على ملعبه “كامب نو”، أمام فريق سلافيا براج التشيكي، مع فوز بوروسيا دورتموند الألماني على إنتر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كريستينسن

برشلونة يرغب في ضم مدافع تشيلسي

موقع سبورت 360 – يرغب فريق برشلونة في تدعيم خط دفاعه، ووضع المدافع الدانماركي أندرياس كريستنسن، لاعب نادي تشيلسي، ضمن قائمة اهتماماته.

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إيريك أبيدال المدير الرياضي لنادي برشلونة، حريص على التعاقد مع كريستنسن في الميركاتو الصيفي بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت الصحافة الإسبانية أن كريستنسن أصبح هدفاً لنادي برشلونة الذي يتطلع أيضاً للتوقيع مع ظهير أيمن ومهاجم قبل انطلاق الموسم المقبل.

بيكيه

بيكيه يوضح علاقته بفالفيردي ويطالب بإحترامه

موقع سبورت 360 – طالب الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، وسائل الإعلام بمزيد من الإحترام تجاه مدرب فريقه، إرنستو فالفيردي.

وتحدث المدافع الإسباني لوسائل الإعلام، لمشاهدة التنس، وأبرزتها صحيفة “سبورت” قائلاً: “تحدثت مع فالفيردي وكانت محادثة ودية”.

وأضاف: “سألني فالفيردي عن خططي لهذا الاسبوع وكيف سنفعل ذلك، لدي علاقة رائعة مع المدرب ونتحدث اسبوعياً بشأن هذا الأمر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة