فرينكي دي يونج

موقع سبورت 360 – حصل الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة، على إشادة خاصة خلال انتصار فريقه على ليجانيس، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإسباني.

يهمك أيضاً:

أكثر 10 تصريحات مثيرة للجدل من مورينيو

وسجل هدفي برشلونة، لويس سواريز في الدقيقة 53، وأرتورو فيدال في الدقيقة 80، بينما أحرز هدف ليجانيس، النجم المغربي يوسف النصيري، في الدقيقة 12، ليرفع البلاجرانا رصيده إلى 28 نقطة، في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد الفريق المدريدي عند 6 نقاط فقط، في ذيل الترتيب.

نجم برشلونة يحصل على إشادة خاصة:

وأشادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بأداء فرينكي دي يونج، حيث كتبت قائلة: “لعب الهولندي في المحور المزدوج بجانب بوسكيتس في تكتيك فالفيردي الجديد، وتمكن من قطع الكثير من الكرات، وتمريرها للزملاء”.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن فرينكي دي يونج نجح في تفكيك خطوط ليجانيس والتغلب عليها، وكان أكثر لاعبي برشلونة شخصية وقدرة على صناعة الفرص، وبدء الهجمات الكتالونية، خلال المباراة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “ليجانيس وضع ضغطاً خاصاً على ثنائي الارتكاز، لمنعهما من الخروج بالكرة بشكل صحيح، ولكن فرينكي دي يونج رغم ذلك، حقق نسبة نجاح بالتمريرات الناجحة وصلت إلى 94٪ (64 من أصل 72)”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة