إريك أبيدال

موقع سبورت 360 – نفى إريك أبيدال السكرتير الفني الحالي لنادي برشلونة أمام قاضي التحقيق اليوم الجمعة أنه قدم تعويضاً مالياً لشخص تبرع له بجزء من كبده في نيسان / أبريل 2012.

يهمك أيضاً:

لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

ودافع اللاعب الفرنسي السابق عن الاتهامات الموجهة إليه في هذا الخصوص ، وأكد بأن عملية زرع الكبد التي جرت له قبل حوالي سبعة أعوام قد تمت بأقصى قدر من الشرعية حسب تعبيره.

وقال أبيدال ذلك اليوم أمام المحكمة رقم 28 في برشلونة ، والتي تحقق في مخالفات مزعومة في عملية زرع كبد نُفِّذت عام 2012 ، وقد جرى فيها الإدلاء بشهادته مع الرئيس السابق ساندرو روسيل.

وكانت صحيفة “الكونفيدنشيال” قد أكدت في أغسطس 2018 بأن الشرطة رصدت مكالمات هاتفية لرئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل وهو يتحدث مع شخص لشراء كبد بشكل غير شرعي لعلاج أبيدال.

إريك أبيدال

القضاء الإسباني يوسع دائرة التحقيق للتأكد من عدم وجود جريمة شراء أعضاء.

وأكد الإدعاء العام الإسباني نقلاً عن مصادر لوكالة الصحافة الإسبانية أن هناك شكوك حول تقرير المستشفى الذي تولى عملية زرع الكبد ، حيث تتوفر كافة الوثائق المطلوبة باستثناء هوية الشخص المتبرع.

وسيطلب القضاء الإسباني استدعاء ابن عم أبيدال كشاهد رئيسي واسمه جيرارد أرماند ، بالإضافة إلى التدقيق في تقارير الطبيب الشرعي للتأكد من العينات التي زرعت وما إذا كانت لهما فعلاً أو لشخص آخر.

إريك أبيدال

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة