إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – يُمكن لإرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة أن يشعر بالراحة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي وعودة جميع اللاعبين دون خسائر أو إصابات.

يهمك أيضاً:

لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

فهذا هو الأمر الذي يمكن أن يفرح به مدرب البلاوجرانا أكثر من أي شىء آخر حيث لم يصب أي لاعب وبالإضافة إلى ذلك فقد عاد دي يونج وجريزمان وميسي وسواريز بفورمة جيدة بعد أن لعبا مباراتين مع منتخبات بلادهم.

ولن يفتقد البارسا سوى لخدمات سيميدو وسيرجي روبيرتو وجوردي ألبا في هذا الاسبوع والذي سيشهد مباراتي ليجانيس وبوروسيا دورتموند.

برشلونة يرغب في التخلص من لعنة مبارياته خارج الأرض

جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه

وستكون مباراة ليجانيس ذات أهمية مضاعفة للنادي الكاتالوني والذي سيهمه الفوز بالثلاث نقاط والتقليص من اللعنة التي تصيب الفريق عندما يلعب خارج أرضه منذ الموسم الماضي..حيث خسر البارسا مباراتين خارج ملعبه في الدوري الإسباني حتى الآن.

وفي حالة تحقق الفوز على ليجانيس يمكن للبارسا التركيز بشكلٍ كامل على المباراة الأهم بالنسبة له في هذا الوقت أمام بوروسيا دورتموند لحسم تأهله إلى مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا وذلك قبل أن يغادر إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو لمواجهة أتلتيكو مدريد.

وربما ستكون العيون كلها على جيرارد بيكيه مدافع الفريق الكاتالوني في حالة تحقيق أي نتيجة سلبية وذلك لوجوده قبل أيام لمشاهدة كأس ديفيس للتنس..ولكن حسب صحيفة موندو ديبورتيفو فإن بيكيه يعلم ذلك ولذا سيلعب مباراة الغد وكأنها مباراة نهائي كأس العالم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة