لاعبو برشلونة

موقع سبورت 360 – يسعى باير ليفركوزن الألماني، للظفر بخدمات أحد المواهب الشابة بصفوف برشلونة، خلال الانتقالات الشتوية، غير أن النادي الكتالوني حريص على تقييم إمكانيات لاعبه قبل السماح له بالرحيل، خاصةً في ظل انتكاسات صامويل أومتيتي.

يهمك أيضاً:

لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

وكان المدافع الشاب خوان ميراندا، قد انتقل إلى الدوري الألماني خلال الصيف الماضي، وبالتحديد إلى شالكه 04، لكنه إلى حدود اللحظة لم يشارك في أي مباراة مع النادي الأزرق.

باير ليفركوزن يستهدف صفقة دفاعية من برشلونة:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن باير ليفركوزن تواصل مع مسؤولي برشلونة من أجل التعاقد مع جان كلير توديبو خلال الانتقالات الشتوية القادمة، ولكن النادي الألماني سيواجه منافسة حامية الوطيس، في ظل اهتمام بعض الأندية الإنجليزية أيضاً بخدمات الشاب الفرنسي.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن برشلونة لا يُفكر في التخلي عن توديبو بشكل نهائي لأنه مدافع صاحب إمكانيات عالية، وسيكون له مستقبل كبير، وعلاوة على هذا، فالنادي الكتالوني لا يثق كثيراً في ركبة صامويل أومتيتي.

ويريد باير ليفركوزن التعاقد مع توديبو على سبيل الإعارة، ومن المتوقع ألا ينظر الفريق الكتالوني بشكل سيئ إلى هذه الفكرة، لكي يحصل الشاب الفرنسي على فرصة للتطور بشكل أسرع مما هو عليه حالياً.

وكان توديبو قد انضم إلى صفوف الفريق الكتالوني قادماً من تولوز الفرنسي، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، وهو حالياً المدافع الرابع للبارسا، بعد جيرارد بيكيه، كليمون لونجليه وصامويل أومتيتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة