موقع سبورت 360 – أكد المدافع جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة الإسبانية احتمالية عودة الجناح البرازيلي المتألق نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

يهمك أيضاً: لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

وكان الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، قد أعلن الصيف الماضي عن رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي والعودة إلى صفوف البرسا، إلا أن باريس سان جيرمان رفض جميع العروض المقدمة من البلواجرانا.


GettyImages-1158720339

بيكيه لا يستبعد عودة نيمار لبرشلونة

موقع سبورت 360 – لا يستبعد المدافع المخضرم جيرارد بيكيه أحد قادة نادي برشلونة الإسباني، عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان إلى الفريق الكتالوني قريباً.

وبسؤاله، ما هو الأسهل عودة نيمار دا سيلفا إلى نادي برشلونة أم لعب روجر فيدرر كأس ديفيس بشكله الجديد، أجاب جيرارد بيكيه قائلاً: ” لا أدري ، الحقيقة هي سؤالان مختلفان تماماً ويعتمدان على أشياء كثيرة ، لكن في النهاية ، لا يوجد شيء مستحيل في عالم الرياضة”.

وأضاف: “ما أود القيام به ببساطة هو الانتظار والمراقبة ومعرفة ما إذا كانت الصفقة ستحدث أم لا”.

جاريث بيل و خاميس رودريجيز

جاريث بيل و خاميس رودريجيز

صحافة برشلونة تشمت في بيل وخاميس

موقع سبورت 360 – شمتت الصحافة البرشلونية في ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالغريم التقليدي ريال مدريد ، خاميس رودريجيز و جاريث بيل بسبب وضعيتهما الحالية في النادي الملكي.

و أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المحسوبة على برشلونة إن الريال و مدربه زين الدين زيدان فشلا في صفقات الجالاكتيكوس في خاميس و بيل بعدما بقيا في الفريق في الموسم الجاري.

و كان خاميس و بيل على وشك مغادرة الريال في الصيف الماضي بعد عودة صانع الألعاب الكولومبي من بايرن ميونخ الألماني الذي لعب له بنظام الإعارة لمدة موسمين ، و ابتعاد أمير ويلز عن مستواه بسبب كثرة تعرضه للإصابات.

GettyImages-1142602904

دورتموند يصارع برشلونة على جوهرة ألمانيا

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “ترانسفير ماركت” العالمية اليوم الخميس، عن انضمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نظيره الإسباني برشلونة في صراع التعاقد مع الجوهرة الألمانية كريم أديمي لاعب نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت شبكة “ترانسفير ماركت” أن بوروسيا دورتموند يرغب في التوقيع مع كريم أديمي صاحب الـ17 عاماً تحسباً لرحيل النجم الإنجليزي جادون سانشو، وتواصل النادي الألماني بالفعل مع بيئة اللاعب للتفاوض بشأن صفقة محتملة في الشتاء.

وقالت أن ريد بول سالزبورج النمساوي الذي تعاقد مع كريم أديمي مقابل 3.5 مليون يورو في عام 2018، رفض عرضاً من نادي برشلونة الإسباني بقيمة 15 مليون يورو، حيث لا ينوي النادي التفريط في خدماته بسهولة خاصة مع اهتمام أندية أخرى مثل ليفربول وآرسنال.

تدريبات نادي برشلونة

تدريبات نادي برشلونة

برشلونة يستعيد لاعبيه الدوليين قبل مباراته القادمة ضد ليجانيس

موقع سبورت 360 – واصل إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة التحضير للمباراة القادمة في الدوري الإسباني لكرة القدم ضد ليجانيس من خلال الاعتماد على عدد آخر من اللاعبين الدوليين.

وجرت تدريبات اليوم الخميس في ملعب تيتو فيلانوفا الواقع في مدينة خوان جامبر الرياضية ، حيث كان الحدث الرئيسي بعودة أربعة لاعبين بعد مشاركتهم مؤخراً في عدد من المباريات الدولية.

وانضم الألماني مارك أندريه تير ستيجن، الهولندي فرينكي دي يونج، البرازيلي آرتور ميلو والاسباني أنسو فاتي إلى التدريبات ، على أن تكتمل الاجراءات وصدور قائمة المستدعاة غداً الجمعة.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

ردة فعل رونالدو عندما أخبره زملائه أن ميسي أفضل منه

موقع سبورت 360 – كشف المهاجم الإنجليزي السابق بيتكر كراوتش عن ردة فعل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس عندما كان يخبره زملائه السابقين في مانشستر يونايتد أن ليونيل ميسي أفضل منه.

وأوضح بيتر كراوتش أن رونالدو كان يهتم بجمالة بنفس الدرجة التي يركز فيها على كرة القدم، حتى عندما مازحه أصدقائه وأخبروه أن ميسي أفضل منه، أجابهم “نعم، لكن ميسي لا يبدو هكذا”.

والمقصود برد رونالدو على زملائه السابقين أنه أكثر وسامة من ليونيل ميسي، حيث حدثت هذه الواقعة بعد أن كان الدون ينظر لنفسه بالمرآة في غرفة تبديل الملابس ويقول: كم أنا جميل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة