جيرارد بيكيه

موقع سبورت 360 – أجرى جيرارد بيكيه مدافع برشلونة حواراً مطولاً مع صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية كشف فيه عن موعد اعتزاله لكرة القدم كلاعب مُحترف.

يهمك أيضاً .. لماذا صام جوزيه مورينيو كل هذا الوقت وأفطر على توتنهام

واعترف قلب الدفاع المحبوب  من قبل جماهير البلاوجرانا بأنه يأمل في أن يُنهي مسيرته الكروية مع النادي الكاتالوني الذي يلعب له منذ عام 2008.

وقال بيكيه في حواره : “لقد قلت ذلك دائماً..سيكون فريقي الأخير هو برشلونة لأنني لا أتخيل نفسي رتدي قميص آخر غير برشلونة فبالنسبة لي هو الحلم الأكبر للجميع”.

بيكيه يتمنى الاستمرار مع برشلونة لثلاث سنوات أخرى

بيكيه في بطولة ديفيس للتنس

بيكيه في بطولة ديفيس للتنس

وقال بيكيه عن الموعد الذي سيعتزل به : “أعتزم المواصلة حتى عام 2022..ليست لدي بلورة سحرية لأعرف ما إذا كنت سأتمكن من القيام بذلك ولكنني إذا رأيت أنني سأفقد أهميتي وأنني لم أعد على المستوى المأمول فلن تكون لديّ مشكلة في المغادرة قبل ذلك”.

استطرد صاحب الـ32 عاماً : “أقول ذلك لأنني أعرف نفسي وواثق من أنني قادر على التحمل والمواصلة حتى عام 2022..لكنك لا تعرف أبداً ما سيحدث”.

أما فيما يتعلق بسر متابعته لبطولة ديفيس للتنس قال النجم الإسباني : “هناك لاعبون لديهم مطاعم أو شركات والبعض الآخر يقضي الوقت بطريقة مختلفة سواءاً بمفرده أو مع الأسرة..كل واحد يكرس الوقت لما يعتقد أنه ملائم له ونحن كلاعبين كرة قدم نعلم أن مهنتنا قصيرة ومحدودة..لذا عندما أعتزل أريد أن أكون قادراً على القيام بأشياء أخرى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة