نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – يتمنى باتريك كلويفرت مدير أكاديمة نادي برشلونة “لاماسيا” أن ينسى النادي الكاتالوني حلم إعادة النجم البرازيلي نيمار إلى ملعب الكامب نو.

يهمك أيضاً .. لماذا صام جوزيه مورينيو كل هذا الوقت وأفطر على توتنهام

وحاول البارسا طوال الصيف الماضي شراء نيمار من نادي باريس سان جيرمان ولكن محاولاته قوبلت بالرفض من جانب النادي الفرنسي الذي لم يجد أن عروض برشلونة كافية لإغراءه ببيع اللاعب.

ورغم أن البرازيلي لا يزال يرغب في العودة و على الرغم من أن برشلونة لم يغلق الباب حتى الآن إلا أن النجم الهولندي يؤمن بضرورة إعطاء الفرصة للاعبين آخرين.

كلويفرت يرى أن نيمار سيعوق تطور أنسو فاتي

أنسو فاتي

أنسو فاتي

وقال مهاجم البارسا السابق في تصريحاته لإذاعة “RAC1”: “لا تعرف أبداً ما سيحدث ولكن عودة نيمار صعبة لأن باريس لن يتخلى عن نجمه بسهولة”.

استطرد كلويفرت : “إضافةً إلى ذلك فإن قدوم نيمار قد يُبطىء من تطور بعض اللاعبين في النادي وهذا قرار يجب دراسته داخلياً..هو لاعب رائع لكن أنسو فاتي يلعب بنفس مركزه وفي حالة قدم نيمار فهذا سيوقف تقدم فاتي أو لاعبين آخرين”.

اختتم حديثه قائلاً : “ماذا نريد أن نفعل؟، هذا ما علينا أن نسأله لأنفسنا..هل نحن في حاجة لنيمار أم أننا في حاجة للاعبين الشبان أم أننا نريد كلاهما؟”.

وكان فاتي قد سجل هدفين في أول 3 مباريات له مع الفريق الأول لبرشلونة في الدوري الإسباني..ورغم أنه لم يسجل منذ منتصف سبتمبر إلا أنه دائماً ما يترك بصمة جيد عندما يشارك في بعض الأوقات من المباريات مع فريق المدرب إرنستو فالفيردي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة