أنسو فاتي

موقع سبورت 360 – أظهر أنسو فاتي، نجم برشلونة، إمكانيات فنية محترمة، مما جعله يحظى بثقة مدرب المنتخب الإسباني دون سن الـ21 عاماً، كما دفع إدارة النادي الكتالوني للعمل على تحسين عقده بشروط مالية جديدة.

ومنذ أن ارتدى فاتي قميص برشلونة للمرة الأولى، واللاعب الشاب يرتبط اسمه في الصحف بأنباء جديدة، بدايةً من تحطيم بعض الأرقام القياسية، مروراً بمحاولة إقناعه بتمثيل المنتخب الإسباني، وانتهاءً بتحرك البارسا لتحسين عقده.

برشلونة يسارع الزمن لتجديد عقد فاتي:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يسعى إلى تجديد عقد فاتي، حيث سيتم رفع راتبه مع وضع شرط جزائي يحمي البلاوجرانا من أطماع الأندية المنافسة التي قد تفكر في خطف الموهبة الشابة ذو الأصول الأفريقية.

ويريد برشلونة أن يحصن فاتي من أطماع الأندية الأخرى، قبل نهاية 2019، أي قبل أعياد الميلاد، خاصة وأن قد لا يعود للعب في صفوف الفريق الرديف للنادي الكتالوني هذا الموسم.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “فاتي لديه عقد مع البارسا حتى عام 2022، مع شرط جزائي يقدر بحوالي 100 مليون يورو، ولذلك يُسارع برشلونة في عملية تجديد عقده، ويريد أن يقوم بذلك في أسرع وقت ممكن”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن مسؤولي برشلونة فتحوا خطوط الاتصال مع والد أنسو فاتي، من أجل مناقشة بنود العقد الجديد، سيما وأنصاحب الـ17 عاماً أصبح من بين اللاعبين الذين يزرعون الحماس في مشجعي برشلونة عندما يقفز إلى أرضية ملعب الكامب نو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية