نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – ارتكب إريك أبيدال، السكرتير الفني بنادي برشلونة، خطأً مزدوجاً أثناء حديثه عن تجديد عقد ليونيل ميسي من جهة، وإمكانية التعاقد مع نيمار دا سيلفا خلال الانتقالات الصيفية القادمة، من جهة ثانية.

يهمك أيضاً:

لماذا يعاني رونالدو مع اليوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

وكان برشلونة، قد بذل جهداً كبيراً في التفاوض مع سان جيرمان بشأن نيمار خلال الصيف الماضي، لكن النادي الفرنسي بالغ في الشروط المالية المطلوبة لإتمام الصفقة، وقد ألمح أبيدال إلى أن راقص السامبا سيكون خياراً للبلاوجرانا في الميركاتو الصيفي القادم.

كما أكد أبيدال أن المفاوضات بين الإدارة وقائد الفريق ليونيل ميسي، جارية حالياً بشأن تجديد عقد النجم الأرجنتيني، حيث قال: “إنهم يتفاوضون بالفعل، وآمل أن يتم إغلاق هذا الملف في أقرب وقت ممكن”.

سكرتير برشلونة يقع في المحظور:

وحللت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من مجلس إدارة برشلونة، تصريحات أبيدال، وخرجت باستنتاجات مفادها أن اللاعب الفرنسي السابق، ارتكب أخطاءً فادحة عندما تحدث عن قضية نيمار دا سيلفا، وملف التجديد لميسي.

وقالت الصحيفة: “مسؤولو برشلونة وخورخي ميسي (والد ليونيل) يتحدثون من وقت إلى آخر، ولكن لا توجد مفاوضات، ولا مناقشة حول شروط العقد، المحادثة بين الطرفين موجودة، ولكن الحديث بشكل عام من وقت إلى آخر، ولا يوجد جدول زمني لبدء المفاوضات حتى الآن، وبالتالي فإن كلام أبيدال غير صحيح”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن أبيدال ارتكب خطأً آخر عندما قال إن برشلونة يريد التعاقد مع نيمار، لأن هذا التصريح سيُشجع الأندية الأخرى لتقديم عروض رخيصة لعثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو وحتى جريزمان.

كما أن هذا التصريح سيدفع باريس سان جيرمان للمغالاة في مطالبه المالية، كما حدث في الصيف الماضي، علاوة على أن الشائعات ستكثر حول مستقبل نيمار قبل بداية الميركاتو، وهو ما قد يشتت انتباه وتركيز اللاعب والنادي نفسه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة