ميلان سكرينيار

موقع سبورت 360 – لم يكن نادي برشلونة الإسباني بقيادة المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي مهتماً بالتوقيع مع المدافع السلوفاكي الشاب ميلان سكرينيار لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي ورفض عدة اقتراحات لضمه.

وارتبط اسم ميلان سكرينيار صاحب 24 عاماً كثيراً بالانتقال للعب في صفوف قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة خلال الصيف الماضي، والآن عاد من جديد المرينجي والبرسا للاهتمام بضمه في يناير المقبل.


ميلان سكرينيار

ميلان سكرينيار

برشلونة غير مهتم بالتعاقد مع ميلان سكرينيار

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، غير مهتم نهائياً بالتعاقد مع المدافع السلوفاكي الشاب ميلان سكرينيار لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي السلوفاكي ميلان سكرينيار الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، تم عرضه على نادي برشلونة الإسباني عدة في الفترة الأخيرة ولكن رد البرسا كان بالرفض.

وقالت أن تم عرض ميلان سكرينيار مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي على العملاق الكتالوني برشلونة عدة مرات ولم يأتي رد إيجابي من البرسا، حيث يفضل مجلس إدارة النادي التوقيع مع مدافع أقوى وصاحب خبرة أكبر.

E47D3422-903D-40E1-BF17-E334A70EA38A

كلويفرت : مبابي أفضل من نيمار ونمتلك ميسي جديد في أكاديمية برشلونة

موقع سبورت 360- تحدث الأسطورة الهولندية باتريك كلويفرت مهاجم برشلونة ومنتخب هولندا المعتزل عن الكثير من الأشياء التي تخص النادي الكتالوني ومستقبل الفريق.

وعن المقارنة بين الموهبة الفرنسية الصاعدة بسرعة الصاروخ كيليان مبابي والبرازيلي نيمار جونيور صرح كلويفرت قائلاً:” إنهما بالتأكيد لاعبان كبيران، ولكن بالنسبة لي أرى أن مبابي أفضل للمستقبل”.

وتطرق باتريك كلويفرت للحديث عن مستقبل برشلونة ما بعد ليونيل ميسي قائلاً:” نمتلك ميسي جديدة في برشلونة، الأكاديمية تعمل دائماً على إبراز المواهب”.

وعن مواطنه الهولندي ماتياس دي ليخت الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة ولكنه فضل في النهاية يوفنتوس علق كلويفرت قائلاً:” لا أعتقد أننا سنرى دي ليخت بقميص برشلونة يوماً ما، لقد اختار طريقه بالفعل”.

547C5CC2-AF75-4B71-81DC-4CD05832C0FC

جماهير برشلونة تتغنى بهدف كوتينيو الرئع في شباك كوريا

موقع سبورت 360- حقق منتخب البرازيل فوزاً كبيراً على حساب نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة ثقيلة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

ودخل منتخب البرازيل المباراة سريعاً جداً وبدون أي مقدمات وبالفعل نجح لاعب خط الوسط وصانع ألعاب ميلان الإيطالي لوكاس باكيتا من افتتاح التسجيل مبكراً لصالح السامبا في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 36 ومن ركلة حرة مباشرة رائعة عزز صانع ألعاب برشلونة المعار حالياً إلى بايرن ميونخ الألماني كوتينيو النتيجة بتسجيله هدفاً خرافياً لصالح البرازيل.

وفرحت جماهير برشلونة كثيراً بهذا الهدف الذي سجله لاعبها المعار إلى بايرن ميونخ الألماني، في لقطة تظهر رغبة الجماهير بإعادة كوتينيو مرة أخرى الموسم القادم.

0BA0D84F-8F33-4BC5-A5D2-AC5873232C79

من سيشارك ميسي وسواريز في هجوم برشلونة بقية الموسم؟

موقع سبورت 360- أيام قليلة على انتهاء التوقف الدولي الخاص بشهر نوفمبر وهو الأخير هذا العام 2019 وبعده لن تتوقف الدوريات والمسابقات الأوروبية على مستوى الأندية حتى شهر مارس القادم.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تساءلت صباح اليوم عن شكل هجوم برشلونة بعد التوقف الدولي، وأكدت بدون شك أن ميسي وسواريز يضمنان مكانهما في تشكيلة فالفيردي الأساسية ولكن من هو الضلع الثالث.

هناك 3 أسماء تتواجد، على رأسهم جريزمان والذي بالتأكيد جاء في الصيف من أتلتيكو مدريد لشغل هذا المكان ولكنه واحه صعوبات عديدة خصوصاً مع عودة ميسي وسواريز.

ماتياس دي ليخت

ماتياس دي ليخت

كلويفرت : دي ليخت نادم على عدم اختياره برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد باتريك كلويفرت أسطورة هولندا السابق، ومدير أكاديمية برشلونة الإسباني الحالي بأن مواطنه ماتياس دي ليخت نادم على عدم توقيعه مع البرسا في الصيف الماضي.

وتحدث باتريك كلويفرت لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “بالطبع ماتياس دي ليخت مدافع قوي ومميز، ولكنه اختار الانتقال ليوفنتوس في نهاية المطاف”.

وأضاف “أعتقد بأنه نادم بعض الشيء على عدم توقيعه مع برشلونة، ولكن في الحياة عليك أن تتخذ قرارات قد تنجح أحياناً، وقد تفشل أحياناً أخرى، الأهم هو أنك تتعلم من قراراتك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة