موقع سبورت 360- تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني دراسة كافة الخيارات المُتاحة لضم مُهاجم جديد لصفوف الفريق الذي يأمل في بديل لسواريز الذي يقترب عُمره من نصف عقده الرابع.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

وذكر تقرير لصحيفة ماركا الإسبانية أن من بين الأسماء المطروحة مُهاجم دينامو زغرب برونو بيتكوفيتش، اللاعب الدولي الذي شارك في 8 مُباريات مع المُنتخب الكرواتي وسجل 5 أهداف.

وأشار تقرير الصحيفة الإسبانية إلى أن إيريك أبيدال، المُدير الرياضي للنادي الكتالوني، أمضى إجازة النهاية الأسبوع وهو يُتابع أداء الشاب ذو الخمسة وعشرين ربيعاً.

برشلونة  يُفاضل بين الخيارات المتاحة لمركز رأس الحربة

الجدير بالذكر أن اللاعب الكرواتي الصاعد أمضى خمسة أعوام في إيطاليا، ولكنه فشل في التسجيل في 37 مُباراة لعبها في الدوري الإيطالي المُمتاز مع بولونيا و هيلاس فيرونا، ولكن ومنذ انضمامه في صيف 2018 لناديه الحالي دينامو زغرب بدأت ماكينة الأهداف في الدوران.

وسبق لبيتكوفيتش المولود في السادس عشر من سبتمبر لعام 1994 تمثيل أندية عديدة منها كاتانيا و فيرتوس إنتيلا و تراباني  في الدوري  الإيطالي بدرجاته الأدنى، و واكبت فترة توهجه انضمامه لنادي العاصمة الكرواتية الذي سجل معه 21 هدفاً، وصنع 18، في 62 مُباراة لعبها بألوانه.

وكانت أولى مُباراياته الدولية مع منتخب كرواتيا بتاريخ 21 مارس 2019، وسجل 4 أهداف في تصفيات يورو 2020، إلى جانب هدف في مباراة ودية.

 يُذكر أن برشلونة يُكثف من جهوده في هذا الملف، وخرجت تقارير الأيام الماضية عن اهتمام الإدارة بالتعاقد مع النرويجي الشاب إيرلنج هالاند الذي يُقدم مستويات رائعة مع ناديه ريد بول سالزبورج النمساوي، و لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنترميلان الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة