أرتورو فيدال

موقع سبورت 360 – قرر أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسباني قطع مشاركته الدولية مع منتخب تشيلي من أجل الانخراط في التدريبات الخاصة بالمواجهة أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

وانطلقت اليوم الإثنين تدريبات برشلونة بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي من دون اللاعبين الدوليين باستثناء أرتورو فيدال ، والذي تمكن من العودة إلى إقليم كتالونيا بعد حصوله على إذن.

وسيخوض برشلونة مباراة صعبة أمام بوروسيا دورتموند في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري على ملعب كامب نو ن في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وسيكون نادي برشلونة مطالباً بالفوز للحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة ، وعلى عكس ذلك سيكون مهدداً بفقدان الصدارة والتراجع للمركز الثالث في حال فوز إنتر ميلان ضد سلافيا براغ.

أرتورو فيدال

شكوك حول مشاركة جيرارد بيكيه في مباراة برشلونة القادمة.

وكان الفضول الأكبر في تدريبات برشلونة اليوم حول ما إذا كان جيرارد بيكيه سيشارك بها ، ولكنه حصل في نهاية المطاف على إذن من إدارة النادي لمشاهدة حفل افتتاح كأس ديفيس من منزله.

وما زالت الشكوك تدور حول قدرة بيكيه على المشاركة في مباراة السبت المقبل ضد ليجانيس ، فضلاً عن تأكيد الصحافة الإسبانية بأن المدافع صامويل أومتيتي سيكون بديلاً له في المباراتين القادمتين.

جيرارد بيكيه

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة