موقع سبورت 360- تخطط إدارة نادي برشلونة الإسباني للحصول على خدمات جناح تشيلسي ويليان، ولاعب خط وسط نابولي فابيان رويز، عند انتهاء عقودهما هذا الصيف لتدعم صفوف البلوجرانا الذي يُنافس على أكثر من بطولة محلياً و قارياً.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

وأكد تقرير لصحيفة موندو ديبورتيفو على أن الثنائي سيكون بمقدورهما الرحيل مجاناً بعد انتهاء تعاقدهما مع عدم وجود اتفاقات جديدة لتمديد التعاقد، وارتبط البرازيلي ويليان دائماً بخطوة انتقال محتملة إلى العملاق الكتالوني، في الوقت الذي يرغب فيه ناديه اللندني تجديد تعاقده لعامين إضافيين.

وكان ويليان قد صرح أن العرض الوحيد الرسمي الذي تلقاه من إدارة النادي الكتالوني كان العام الماضي بعد كأس العالم 2018، وكان يُقدر حينها بـ 50 مليون جنيه إسترليني وتم رفضه.

هل يشكل فابيان رويز و ويليان الإضافة المطلوبة لتشكيل برشلونة 

وبرزت أهمية ويليان بشدة لتشكيل تشيلسي هذا الموسم لقيادة مجموعة الشباب الذين يشكلون قوام الفريق، وسجل ويليان ثلاثة أهداف، وصنع مثلها، في 11 مُباراة شارك فيها مع البلوز هذا الموسم.

وأشار تقرير لصحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن اللاعب الإسباني فابيان رويز قد يضطر لمغادرة الدوري الإيطالي بسبب المشاكل و التوتر في نابولي، ذاكرةً أنه خاض مع الفريق ذو القمصان السماوية 45 مباراة منذ انضمامه له في 2018 قادماً من ريال بيتيس وسجل 8 أهداف ، وجذب أداء رويز اهتمام أندية ارسنال و مانشستر سيتي و ريال مدريد، وفق ما أفادت به الصحيفة البريطانية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة