نشرة برشلونة

موقع سبورت 360 – اشتعلت أخبار الميركاتو اليوم الإثنين في سوق انتقالات برشلونة الإسباني ، فتحدثت الصحافة الإسبانية عن أخبار جديدة بخصوص نيمار المرتبط بالتواجد في مدار الفريق وصحف أخرى فتحت صفحاتها للحديث عن نجوم آخرين.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

و من بين الأسماء التي ارتبط ببرشلونة اليوم ، الثنائي ويليان و فابيان رويز لاعبي تشيلسي و نابولي الإيطالي.

———————————————————————————–

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

ميسي يتربع على العرش بفارق كبير عن رونالدو

تُنصب الأرقام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني ملكاً على دوريات قارة أوروبا ، الخمس الكبرى ، في السنوات الماضية بفارق كبير عن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

ميسي يعتبر أكثر لاعب نجح في تسجيل أهداف من خارج منطقة الجزاء سواء بالتسديدات من اللعب المفتوح أو الكرات الثابتة في دوريات القارة العجوز الكبرى منذ موسم 2010 -2011.

ويتفوق ميسي بفارق واضح على كريستيانو رونالدو حيث سجل البولجا 62 هدفاً مقابل 37 هدفاً لرونالدو.

—————————————————————————————

ميلينكوفيتش مع منتخب صربيا

ميلينكوفيتش مع منتخب صربيا

برشلونة يتجه للحل الصربي

يسعى نادي برشلونة الإسباني لترميم دفاع الفريق في الفترة المقبلة بضم لاعبين جدد ، ووضع النادي هذا الأمر أولوية له من أجل الحصول على خط دفاع قوي في الموسم المقبل.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أفادت اليوم الإثنين بأن برشلونة ينوي الاتجاه للحل الصربي لترميم الدفاع بعد وضع عينه على ظهير أيمن فيورنتينا الإيطالي و منتخب صربيا نيكولا ميلينكوفيتش.

———————————————————————————————————

نيمار ومبابي

نيمار ومبابي

مبابي يدفع نيمار للعودة إلى برشلونة

بدأ نادي باريس سان جيرمان التفكير بشكلٍ فعلي للتخلي عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب رغبته في الحفاظ على الفرنسي كيليان مبابي.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإن كيليان مبابي سيكون مفتاح عودة نيمار إلى برشلونة في المستقبل القريب،مصير مبابي ونيمار في القلعة الباريسية يسير في اتجاه معاكس، لأن إدارة النادي تريب الاحتفاظ باللاعب بسبب اقتناعها بأن نيمار لن يستمر لفترة طويلة في النادي، بجانب حصوله على راتب سنوي صافي يبلغ 30 مليون يورو، بينما تعمل على رفع راتب مبابي للحفاظ عليه من أطماع ريال مدريد، خاصة أن عقده ينتهي بعد عامين ونصف.

—————————————————————————-

ميلان سكرينيار

ميلان سكرينيار

ريال مدريد وبرشلونة يطاردان سكرينيار

كشفت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية عن رغبة ريال مدريد وبرشلونة في التعاقد مع ميلان سكرينيار نجم خط دفاع إنتر ميلان، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

برشلونة وريال مدريد يفكران بجدية في التعاقد مع ميلان سكرينيار خلال الميركاتو الشتوي، لتعزيز خط دفاعهما الذي يعاني الأمرين هذا الموسم.

——————————————————————————

نيمار

نيمار

نيمار يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

رفض البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان تجديد عقده الذي سينتهي عام 2022، وذلك لرغبته بالرحيل عن النادي والعودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة.

عدم تجديد نيمار لعقده يعني ان فرصه بمغادرة النادي ستكون أكبر في الميركاتو الصيفي، لأنه سيتبقى عامين فقط على نهاية عقده، وسيحاول النادي الباريسي بيعه حينها لتجنب انخفاض سعره بشكل كبير في صيف 2021، أو رحيله مجاناً في صيف 2022.

———————————————————————————————-

نيمار

نيمار

نيمار ما زال يسبب انقساماً داخلياً في برشلونة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مسألة تعاقد برشلونة مع البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان ما زالت تحدث انقسامات داخل النادي، وبالأخص بين الإداريين.

جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة انصاع لمطالب ليونيل ميسي وبعض اللاعبين أصحاب الوزن الثقيل في النادي الذين طالبوا بعودة نيمار، وقد حاول بالفعل تحقيق ذلك في الميركاتو الصيفي الماضي.

لكن ليس الجميع في برشلونة يوافق على عودة نيمار، فيعد بيب سيجورا المدير التنفيذي أحد أبرز المعارضين، فهو يرى أن اللاعب شكل صداعاً للنادي ويحدث الكثير من الفوضى، والأمر نفسه ينطبق أيضاً على المدير العام.

——————————————————————————–

فابيان رويز وويليان

فابيان رويز وويليان

فابيان رويز وويليان يرفضان التجديد وينتظران برشلونة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ويليان مهاجم تشيلسي وفابيان رويز نجم نابولي يرفضان تجديد عقدهما في الوقت الراهن لأنهما ينتظران عرضاً من برشلونة.

وارتبط ويليان بالانتقال إلى البرسا خلال العامين الماضيين، لكن تشيلسي لم يوافق على العروض التي تقدم بها النادي الكاتالوني، والأمر نفسه ينطبق على النجم الإسباني فابيان رويز الذي خطف الأضواء هذا الموسم في ظل المستوى المميز الذي يقدمه مع نابولي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة