نيمار

موقع سبورت 360 – رفض البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان تجديد عقده الذي سينتهي عام 2022، وذلك لرغبته بالرحيل عن النادي والعودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة.

وحاول نيمار العودة إلى برشلونة بعد ان شعر بالندم على قرار رحيله عن الفريق وانتقاله إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، ورغم محاولات البرسا لإعادته أيضاً في الصيف الماضي، إلا أن إدارة النادي الباريسي رفضت التخلي عنه.

نيمار لا يستمع لعروض باريس وتركيزه ينصب على برشلونة

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فتح باريس سان جيرمان خط المفاوضات مع نيمار من أجل تجديد عقده لعام 2025، وذلك من أجل ضمان استمراره مع الفريق لأطوال فترة ممكنة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار ووالده لم يعيرا أي اهتمام للعروض التي تم تقديمها، فاللاعب لا يشعر بالسعادة في العاصمة الفرنسية، ويريد الرحيل في الصيف المقبل.

عدم تجديد نيمار لعقده يعني ان فرصه بمغادرة النادي ستكون أكبر في الميركاتو الصيفي، لأنه سيتبقى عامين فقط على نهاية عقده، وسيحاول النادي الباريسي بيعه حينها لتجنب انخفاض سعره بشكل كبير في صيف 2021، أو رحيله مجاناً في صيف 2022.

وأضاف التقرير أن النادي الباريسي مقبل على فترة حاسمة في عملية تجديد عقود أهم اللاعبين في الفريق، مثل ماركينيوس، تياجو سيلفا، ماركو فيراتي، توماس مونييه، وبالطبع إدينسون كافاني الذي سينتهي عقده عقب نهاية الموسم الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة