نيمار

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مسألة تعاقد برشلونة مع البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان ما زالت تحدث انقسامات داخل النادي، وبالأخص بين الإداريين.

وكان نيمار قريباً من العودة لملعب الكامب نو الذي رحل عنه في صيف 2017 مقابل مبلغ قياسي قدره 222 مليون يورو، لكن الصفقة تعثرت بسبب عدم توصل برشلونة لاتفاق مع باريس سان جيرمان حول قيمة الصفقة.

وفتح إيريك أبيدال المدير الرياضي في البرسا الباب أمام عودة نيمار في مقابلة صحفية، كما أكد على أن اللاعب سيكون من الخيارات المتاحة بقوة للنادي في الميركاتو الصيفي القادم.

رئيس برشلونة ينصاع لأوامر ميسي وسيجورا يرفض عودة نيمار

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة انصاع لمطالب ليونيل ميسي وبعض اللاعبين أصحاب الوزن الثقيل في النادي الذين طالبوا بعودة نيمار، وقد حاول بالفعل تحقيق ذلك في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأضاف التقرير أن بارتوميو استشار إرنستو فالفيردي والجهاز الفني، ولم يكن هناك أي ممانعة من قبلهم، لكنهم شددوا على ضرورة بيع عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو إن حدث ذلك، لكي لا يكون هناك ازدحام بالنجوم في الخط الأمامي، لاسيما بعد التعاقد مع أنتوان جريزمان.

لكن ليس الجميع في برشلونة يوافق على عودة نيمار، فيعد بيب سيجورا المدير التنفيذي أحد أبرز المعارضين، فهو يرى أن اللاعب شكل صداعاً للنادي ويحدث الكثير من الفوضى، والأمر نفسه ينطبق أيضاً على المدير العام.

كذلك هناك مخاوف من صفقة نيمار لدى الجميع من الناحية الاقتصادية، حيث سيكلف النادي أموال طائلة، في الوقت الذي يعاني فيه اللاعب من إصابات عديدة في العامين الماضيين، عدا عن نمط حياته المثير للجدل الذي لا يناسب فلسفة النادي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة