فابيان رويز وويليان

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ويليان مهاجم تشيلسي وفابيان رويز نجم نابولي يرفضان تجديد عقدهما في الوقت الراهن لأنهما ينتظران عرضاً من برشلونة.

وارتبط ويليان بالانتقال إلى البرسا خلال العامين الماضيين، لكن تشيلسي لم يوافق على العروض التي تقدم بها النادي الكاتالوني، والأمر نفسه ينطبق على النجم الإسباني فابيان رويز الذي خطف الأضواء هذا الموسم في ظل المستوى المميز الذي يقدمه مع نابولي.

ويليان يريد الانتقال لبرشلونة بالمجان .. ورويز يجمد مفاوضاته مع نابولي

ينتهي عقد النجم البرازيلي مع تشيلسي عقب نهاية الموسم الحالي، وفي حال لم يوقع على عقد جديد خلال الأشهر القليلة المقبلة، فإن برشلونة سيكون قادراً على ضمه بصفقة مجانية في الصيف المقبل.

ويسعى تشيلسي لتجديد عقد ويليان لمدة موسمين، لكن حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق مع اللاعب الذي ينتظر تحرك برشلونة نحوه إما خلال الميركاتو الشتوي أو في الصيف.

على الجانب الآخر، رفض فابيان رويز اقتراح نابولي بتجديد عقده الذي سينتهي عام 2023، حيث يسعى النادي الإيطالي لوضع شرط جزائي يتجاوز 100 مليون يورو لأي نادٍ أجنبي يريد الحصول على خدماته، وذلك لتحصينه من مطامع برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي.

لكن نجم ريال بيتيس السابق جمّد المفاوضات مع نابولي في ظل الأجواء المتوترة التي يعيشها النادي هذه الفترة، وبحسب الصحيفة الكاتالونية، فإنه يحلم باللعب في ملعب الكامب نو وسيكون مرحِباً بأي عروض تصله من البرسا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة