موقع سبورت 360 – ستكون إدارة نادي برشلونة، مُطالبةً بإغلاق مجموعة من الملفات الشائكة خلال الانتقالات الصيفية القادمة (وربما حتى الشتوية)، ويُعد مستقبل إرنستو فالفيردي من أبرز المواضيع التي تُناقش حالياً داخل مكاتب الكامب نو.

كما يرغب برشلونة في التخلص من عدة لاعبين، من بينهم إيفان راكيتيتش وكارليس ألينيا، وفي مقابل ذلك، يريد النادي الكتالوني التعاقد مع مهاجم صريح قادر على قيادة خط هجوم البلاوجرانا، مستقبلاً.

وتحدث إريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي الكتالوني، عن عدة مواضيع، اليوم الأحد، حيث أشار إلى أن إدارة البلاوجرانا تتحدث مع ليونيل ميسي من أجل تجديد عقده، كما تطرق لمواضيع أخرى تخص المدرب فالفيردي من جهة واللاعبين من جهة ثانية.

وإليكم، أبرز الملفات التي ترسم ملامح سوق برشلونة، حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية:

1. فالفيردي: يقول أبيدال إن فالفيردي هو من سيقرر مصيره، وهو من سيقرر أيضاً ما إذا كان سوف يستمر أم لا.

2. رونالد كومان: لا يخفي أبيدال أن المدرب الهولندي يتمتع بخبرة كبيرة ويعرف خبايا البارسا، وهو اسم يؤخذ بعين الاعتبار، على الرغم من أنه يتوقع استمرار فالفيردي.

3. ميسي: يقول أبيدال إن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو يتحدث بالفعل مع ممثلي ميسي من أجل إغلاق ملف تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني.

4. أنسو فاتي: يؤكد أبيدال أن إدارة البارسا تتحدث بالفعل مع بيئة أنسو فاتي، من أجل تجديد عقده.

5. نيمار: يؤكد أبيدال أن نيمار يريد المجيء للبارسا، وأنه تحدث بالفعل مع والد البرازيلي، ولا يستبعد التوقيع مع الدولي البرازيلي في الصيف المقبل، حيث قال إنه خيار واضح، ولاعب جيد على المستوى الرياضي.

6. التوقيع مع رأس حربة: أبيدال يقول إنه تحدث مع لويس سواريز، وأخبره أن النادي يبحث بالفعل عن مهاجم صريح في سوق الانتقالات.

7. راكيتيتش: أبيدال يؤكد أنه تم إبلاغ راكيتيتش بأنه سيلعب كاحتياطي هذا الموسم، واللاعب تفهم القرار الرياضي من المدرب فالفيردي.

8. كارليس ألينا: أبيدال يقول إن كارليس ألينا رفض العروض التي وصلته في الصيف، لأنه كان يريد كسب المزيد من الدقائق مع الفريق الأول، ولكنه يشعر بخيبة أمل لأن ذلك لم يحدث، وأبيدال يتفهم قرار اللاعب، ويمكن أن يخرج في يناير بنظام الإعارة.

9. ريكي بوج: أبيدال يقول إن الإدارة تدرس وضعية اللاعب الشاب، وما إذا كان النادي سوف يقوم بإعارته لفريق آخر، ولكن يعتقد السكرتير الفني أن بقاء اللاعب في الرديف، هو أفضل له، ولتطوره.

10. عثمان ديمبيلي: أبيدال مقتنع بأن مواطنه سوف ينجح في البارسا، ولا يفكر في رحيله.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة