موقع سبورت 360 – ألمح الفرنسي إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني، إلى أن العملاق الكتالوني يراقب المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هداف نادي إنتر ميلان الإيطالي، بالمدح في قدراته والتأكيد على إنهم يعرفونه جيداً.

وتتداول الصحافة العالمية أنباء تخطيط إدارة البلوجرانا للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز نجم هجوم الأفاعي، ليكون خليفة لويس سواريز في كامب نو.

نجم ليفربول الإنجليزي الأسبق قدم الكثير بالنسبة للبرسا على مدار السنوات القليلة الأخيرة وساعد الفريق على تحقيق العديد من الألقاب للدوري الإسباني، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2015، ولكن مع تقدمه في العمر، تبدو هناك شكوك كبيرة حول استمرار اللويزيتو مع الفريق خلال السنوات القليلة المقبلة.

أبيدال يمدح في هدف برشلونة لاوتارو

وتحدث إريك أبيدال في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “إنه لاعب كامل ، إنه يصل إلى مستوى عالٍ للغاية. فهو لاعب نعرفه جيداً، هناك لاعبون آخرون لديهم الكثير من الجودة”.

ولعب الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز البالغ من العمر 22 عاماً والذي انضم لإنتر ميلان مقابل 25 مليون يورو من راسينج كلوب، 16 مباراة هذا الموسم مع الإنتر وسجل 8 أهداف بما فيهم 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة