إيريك أبيد

موقع سبورت 360 – حاول إيريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة تحليل الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق من ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وكان برشلونة قد انتصر بثلاثية نظيفة خلال لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب الكامب نو، لكن كارثة روما تكررت مرة أخرى في ملعب أنفيلد رود، وتلقى الفريق هزيمة مذلة برباعية نظيفة في لقاء العودة، وودع البطولة مرة أخرى.

أبيدال: برشلونة تلقى تحذيراً من ليفربول لكنه لم يهتم

ويرى أبيدال أن برشلونة كان يعاني أمام ليفربول منذ مباراة الذهاب، لكن لأن الفريق حقق انتصاراً كبيراً، لم يعطي أي أحد اهتمام للمشاكل التي ظهرت خلال المباراة، ولم يتم معالجة الأخطاء.

وقال أبيدال في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت الإسبانية “سأتحدث أولاً عن مباراة الذهاب، يتذكر جميع جماهير برشلونة النتيجة أكثر من الأداء، لقد كانت مباراة صعبة للغاية والنتيجة النهائية لا تعكس ما حدث، لقد كان تحذيراً واضحاً لما يمكن أن يحدث”.

وتابع “في الإياب كنا نحتاج لهدف، لقد فوتنا تسجيل الهدف، ولو أحرزناه لما تذكر أحد ليفربول، هذا ما كنت أفكر فيه بالمدرجات، كان يجب أن نعبر”.

وأنهى أبيدال حديثه “ليلة انفيلد كانت حادثة مختلفة عن روما، إنهما ليسا خصمين متكافئين، ولم تكونا مباراتين متساويتين، ليفربول لم يكن روما، لقد تعلمنا من ذلك، عليك ان تتذكر أن الفارق كان هدفاً، وهذا الهدف كان يمثل الموسم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة