إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – يترك نادي برشلونة الإسباني الكرة في ملعب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إرنستو فالفيردي فيما يتعلق بمستقبله مع الفريق.

و كان البارسا قد ارتبط بإمكانية اقالة فالفيردي من منصبه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية عقب الإخفاق الأوروبي و خسارة نهائي كأس ملك إسبانيا ، لكن مدرب أتليتيك بلباو السابق استمر في منصبه في نهاية المطاف.

أبيدال: فالفيردي صاحب القرار في مصيره مع برشلونة

و قال إيريك أبيدال ، السكرتير الفني لبرشلونة ، في تصريحات لصحيفة سبورت الإسبانية اليوم الأحد أن فالفيردي سيكون هو المقرر إن كان الموسم الحالي هو آخر موسم له مع الفريق أم لا.

و أقر الفرنسي أبيدال أن مستقبل فالفيردي في يديه معلناً دعم إدارة النادي الكتالوني للمدرب في المرحلة الهامة من الموسم الحالي.

و صرح أبيدال قائلاً ” هناك حديث دائم عن استمرارية فالفيردي أو رحيله عن الفريق ، الموقف نفسه تكرر في روما ، بالنسبة للنتيجة يمكن أن يظن البعض أن الموسم كان سيئاً  بسبب طريقة حدوث الأمر”.

و استطرد مفيداً ” في ليلة مثل ليلة أنفيلد أو الأولمبيكو ، قد تظن أن المدرب هو من يجب أن يلام على ما حدث و لكن يجب تحليل كل شيء”.

و أكمل مؤكداً ” لا أعرف إن كان هذا الموسم هو الأخير لفالفيردي مع برشلونة أم لا ، القرار بيده هو فقط ، سيتخذ القرار عندما يتوجب عليه فعلها”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة