تيري هنري

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن إدارة برشلونة كانت ترغب في التعاقد مع الفرنسي تيري هنري، ليكون بديلاً لإرنستو فالفيردي في الموسم الماضي.

ويتعرض الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي للانتقادات دائماً بسبب طريقة لعبه المملة، على الرغم من تحقيقه لقب الدوري الإسباني في آخر موسمين.

ولكن فشله الأوروبي وخروجه المخزي من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على يد ليفربول الإنجليزي، والموسم قبل الماضي أمام روما الإيطالي، جعل الكثيرون يرون أنه غير جدير بالتواجد كمدرب للبلاوجرانا.

تيري هنري كان مرشحاً لتدريب برشلونة خلفاً لفالفيردي

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن إدارة برشلونة كانت ترغب بشدة في التعاقد مع تيري هنري لتدريب الفريق خلفاً لفالفيردي، وهذا قبل قيام الأخير بتجديد عقده شهر فبراير الماضي.

وأكملت “موندو ديبورتيفو” أن نادي برشلونة تراجع عن رغبته في التعاقد مع تيري هنري بعد نتائجه السيئة مع موناكو الفرنسي في الموسم الماضي، والتي أدت لإقالته من تدريب الفريق آخر شهر يناير.

الجدير بالذكر أن تيري هنري لاعب برشلونة السابق يتولى حالياً مسؤولية تدريب فريق مونتريال إمباكت الكندي الذي يلعب في الدوري الأمريكي، بعقد ممتد حتى صيف عام 2021.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة