ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – تأمل جماهير نادي برشلونة أن يعود ليونيل ميسي من بعثة المنتخب الأرجنتيني، سالماً من لعنة الإصابات، التي تصطاد نجوم كرة القدم في هذه الفترة بالذات، بسبب المسافات الكبيرة التي يقطعونها للالتحاق بالمباريات الدولية.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على غريمه التقليدي منتخب البرازيل، بهدف نظيف، مساء أمس الجمعة، في اللقاء الذي أقيم بالسعودية، لكن البولجا أثار الذعر بسبب إطلالة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي.

شبح الإصابات يلاحق ميسي مجدداً:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ليونيل ميسي مهدد بالغياب عن مباراة الأوروجواي يوم الاثنين القادم، فقد ظهر قائد التانجو وهو يضع الثلج على ركبتيه، في صورة جماعية مع زملائه، بعد الفوز على البرازيل مساء أمس الجمعة.

وأوضحت الصحيفة كلامها بالقول: “بعد المباراة، وضع ميسي أكياساً من الثلج على ركبتيه، حيث تعرض أثناء اللقاء لاصطدام قوي في منطقة جزاء البرازيل، وبقي لثوانٍ يتألم، حتى أن الحارس أليسون اقترب منه للاطمئنان على حالته البدنية”.

وكان ميسي قد تحدث عقب اللقاء، عن إمكانية مشاركته ضد الأوروجواي في المباراة الودية التي ستجمع بينهما يوم الاثنين، حيث قال: “إذا أراد المدرب سكالوني أن ألعب، فإنني سألعب بلا شك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة