صامويل أومتيتي

موقع سبورت 360 – يأمل إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، أن يكون صامويل أومتيتي في حالة بدنية جيدة خلال الفترة القادمة، على اعتبار أن الفريق الكتالوني سيخوض مباريات مهمة جداً، سواء في مسابقة الدوري الإسباني أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويشكو أومتيتي من مشكلة مستمرة في ركبته اليسرى في آخر 12 شهراً، حيث سبق وأن خضع لعملية في هذا الموضع عندما كان عمره 17 عاماً، ولذلك أصبح مُستقبله مع البلاوجرانا على المحك في الأشهر المقبلة.

وبعد انقضاء أسبوع الفيفا، سيرحل برشلونة إلى مدريد لمواجهة ليجانيس في مسابقة الدوري الإسباني، قبل أن يستقبل بوروسيا دورتموند، لحساب فعاليات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أومتيتي لن يشارك في مباراة برشلونة القادمة:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن صامويل أومتيتي استفاد من التوقف الدولي الحالي، وخضع لعلاج جديد بالخلايا الجذعية لركبته اليسرى، وهدفه أن يكون في حالة بدنية جيدة، حتى يتمكن من المشاركة في مباراة بوروسيا دورتموند المقرر إقامتها في 27 نوفمبر.

ويأمل فالفيردي أن يكون أومتيتي جاهزاً لهذه المباراة، حيث أوضحت الصحيفة المذكورة: “من الواضح أن اللاعب الفرنسي لن يلعب ضد ليجانيس يوم السبت 23 نوفمبر، لأنه غير قادر على اللعب كل 3 أيام، ويجب أن يكون جاهزاً 100% لمواجهة دورتموند بدوري الأبطال”.

وتابعت: “فالفيردي يريد الاستفادة من خدمات أومتيتي ضد بوروسيا دورتموند، خصوصاً وأن المباراة ستكون مهمة جداً للفريق الكتالوني، بالإضافة إلى أن جيرارد بيكيه سيغيب عن هذه المواجهة بسبب تراكم البطاقات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة