موقع سبورت 360 – لم تخل فترة الارتباطات الدولية من الإثارة على مستوى الأندية، مع اعتراف أنطوان جريزمان النجم الفرنسي بصعوبة التكيف في برشلونة.

كما أكد جيرارد بيكيه على أن البرسا ليس على المستوى المطلوب، في ظل الترنح على مستوى النتائج في الفترة الأخيرة.


GettyImages-1179438248
سواريز: ميسي ساعدني كثيراً في نمو شخصيتي

موقع سبورت 360 – أكد المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز هداف نادي برشلونة الإسباني، أن زميله وقائد الفريق الكتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي، ساعده كثيراً في نمو شخصيته منذ وصوله في صيف 2014.

وتحدث سواريز في مقابلة مع القناة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني قائلاً: “لقد ساعدني ميسي كثيراً في نموي الشخصي. كان لدينا تقارب منذ قدومي إلى البرسا. من التعايش إلى الصداقة واللحظات التي أقضيها معه تنتقل أيضاً إلى العشب”.

وأضاف: “لقد أظهر لي رفيقته ألف مرة. لقد ساعدني عندما تنافست على الحذاء الذهبي وتنافسته أيضاً. وفي اليوم الآخر في ميدان إيبار أعطاني هدفاً”.


GettyImages-1182031386
جريزمان يعترف بصعوبة تكيفه مع أسلوب لعب برشلونة

موقع سبورت 360 – كسر المهاجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان المنضم حديثاً لنادي برشلونة الإسباني صمته، واعترف بصعوبة تكيفه مع طريقة لعب البرسا.

وتحدث أنطوان جريزمان في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية قائلاً: ” اللعب أكثر تركيزاً في خط الهجوم هو أفضل بالنسبة لي لأنني أستطيع تحسين مهاراتي”.

وأضاف: “لقد لعبت في هذا المركز منذ سنوات عديدة والآن ما يتعين علي فعله هو التكيف. أنا أتعلم الكثير، على الرغم من أنني علمت بالفعل أن التأقلم مع برشلونة سيكون صعباً”.


فريق برشلونة

بيكيه يعترف : برشلونة ليس على المستوى المطلوب

موقع سبورت 360 – اعترف جيرارد بيكيه قائد ومدافع فريق برشلونة الإسباني بأن البلاوجرانا دون المستوى المنتظر منه هذا الموسم، مشيراً إلى أن البرسا بإمكانه التحسن في الفترة المقبلة.

وتحدث بيكيه حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “لقد فزنا بآخر نسختين بمسابقة الدوري الإسباني، ونحن الآن نتصدر جدول الليجا، ومجموعتنا بدوري الأبطال، وبالرغم من ذلك نتعرض للانتقادات”.

وأضاف “هل يمكننا اللعب بشكلٍ أفضل؟ بالتأكيد، ولكن ما زال الموسم طويلاً وبإمكاننا التحسن”.


GettyImages-1181121002
باريس سان جيرمان يراقب وضع أومتيتي مع برشلونة

موقع سبورت 360 – يراقب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، وضع المدافع الزجاجي صامويل أومتيتي مع ناديه برشلونة الإسباني، استعداداً للتعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لشبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الجمعة، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، يهتمون بالتعاقد مع المدافع صامويل أومتيتي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً من نادي برشلونة الإسباني.


فريق برشلونة

برشلونة يتابع موهبة البرازيل القادمة تمهيداً لضمه

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة برشلونة أرسلت كشافين لمتابعة موهبة البرازيل القادمة رينيير جيسوس صانع ألعاب فلامينجو، تمهيداً لضمه.

ويعتبر رينيير جيسوس صاحب 17 عاماً من أحد الأسماء الواعدة في سماء الكرة البرازيلية، حيث يلعب في مركز صانع الألعاب، وكمهاجم وهمي أيضاً.

وقام نادي فلامينجو بتصعيده لأول مرة للفريق الأول شهر يناير الماضي، وشارك مع الفريق حتى الآن في 12 مباراة، ونجح في تسجيل أربعة أهداف، وصنع 2 آخرين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة