جيرارد بيكيه

موقع سبورت 360 – اعترف جيرارد بيكيه قائد ومدافع فريق برشلونة الإسباني بحبه الشديد لمدينة مدريد معقل الغريم التقليدي للبرسا، ريال مدريد، مشيراً إلى أنه يعتبرها بيته الثاني.

وبالرغم من العداوة الكبيرة بين فريقي برشلونة وريال مدريد، وأيضاً بين أقليم كتالونيا والعاصمة مدريد بسبب رغبة كتالونيا في الانفصال عن إسبانيا، إلا أن قائد البلاوجرانا جيرارد بيكيه المناصر لأقليمه ضد الدولة يعترف بحبه الشديد بمدينة مدريد.

ويستمتع جيرارد بيكيه بوقته خلال فترة التوقف الدولي، بعد اعتزاله اللعب الدولي بشكل نهائي لا رجعة فيه، إلا أنه يلمح لإمكانية المشاركة مع منتخب إسبانيا في أولمبياد طوكيو الصيف المقبل إذا طُلب منه ذلك.

بيكيه يعترف بحبه الشديد لمدينة مدريد معقل غريم برشلونة التقليدي

جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه

وتحدث جيرارد بيكيه لـ “راديو كوبي” الإسباني قائلاً “مدريد مثل بيتي الثاني، فأنا أشعر دائماً بالدفء والحب هناك”.

وأضاف “لم أشعر بأي مشاعر سلبية ضد مدريد، على الرغم من التنافس مع برشلونة، قد يكون الأمر غريباً، لكنني أمضيت ساعات وساعات في التجول هنا في مدريد، والتقطت صوراً مع الناس هنا، فالتنافس في الملعب فقط، وليس في الشارع”.

وبسؤاله عن إمكانية المشاركة مع منتخب اللاروخا في أولمبياد طوكيو، رد قائلاً “لا أدري إذا كنت سأذهب لأولمبياد طوكيو أم لا، ولكني لن أغلق الأبواب خلفي، وفي نفس الوقت لن أفرض نفسي على المدرب”.

وتابع “على أي حال، أود الحديث مع المدرب، فليس من الضروري أن أفعل ذلك بشكلٍ علني”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة