إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة

موقع سبورت 360 – طلب مدرب نيناد بيليتشا دينامو زغرب الكرواتي لكرة القدم من اللاعب إيفان راكيتيتش الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وجاءت تصريحات بيليتشا بعد أن اعترف راكيتيتش في مقابلة صحفية جرت خلال الساعات الماضية إنه يشعر بالحزن الشديد من وضعه في برشلونة ، بسبب تراجع مستوى الاعتماد عليه.

واعتاد جمهور الفريق الكتلوني على رؤية النجم الكرواتي دائماً أساسياً في شتى اللقاءات ، لكن مشاركاته تراجعت عند المدرب إرنستو فالفيردي ، وهو الموقف الذي فاجأ الجميع في عالم كرة القدم.

ويعتقد مدرب دينامو زغرب إنه من الأفضل أن يعمل راكيتيتش على دراسة وضعه الحالي والبحث عن حلول سريعة لاستعادة اللعب أساسياً ، وذلك من خلال الخروج في شهر يناير القادم.

إيفان راكيتيتش وأنطوان جربزمان

راكيتيتش سينجح أينما ذهب حتى لو غادر تشكيلة نادي برشلونة.

ونقلت صحيفة “سبورت” عن نيناد بيليتشا قوله : “لقد كان لديه مواسم رائعة في برشلونة وأصبح أسطورة ، لهذا السبب يستحق شيئاً آخر ، لكن رحيله يعتمد على راكيتيتش نفسه وفالفيردي”.

وتابع بقوله : “راكيتيتش سينجح أينما ذهب ، وإذا حظي بدقائق أخرى فإنه سيكون لاعباً مرجعياً مرة أخرى ، نحن نعلم أنه يلعب بشكل أقل ، لكن أينما ذهب سيظهر جودة عالية مرة أخرى”.

إيفان راكيتيتش ولويس سواريز

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة