دافيد فيا

موقع سبورت 360 – نفى دافيد فيا مهاجم فيسل كوبي الياباني وجود أي خلاف مع زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي، مشيراً إلى أن العلاقة بينهما كانت جيدة.

ولعب دافيد فيا في صفوف برشلونة لمدة 3 أعوام، وخاض خلالها 119 مباراة، وأحرز 48 هدفاً، وساهم في فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2011، وقرر الرحيل عن الفريق في صيف 2013 والانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

وكان هناك شائعات بشكل مستمر بخصوص وجود خلاف بين ميسي ودافيد فيا، هذه التقارير كانت مبنية على بعض المواقف المثيرة للجدل بينهما والتي ظهرت خلال المباريات، بالإضافة إلى شغل المهاجم الإسباني مركز غير معتاد عليه بسبب وجود البرغوث في مركز رأس الحربة الوهمي في تلك الفترة.

دافيد فيا يؤكد أن علاقته مع ميسي كانت جيدة أثناء تواجده في برشلونة

وأكد فيا على عدم صحة هذه الادعاءات خلال مقابلة مع برنامج أوندا سيرو، وأردف قائلاً “لم يكن هناك أي مشكلة مع ليونيل ميسي، كانت الأمور جيدة، لم يكن هناك أي خلاف مع أي زميل أو حتى منافس”.

يذكر أن دافيد فيا أعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الحالي، ليضع حداً لمسيرته الاحترافية الحافلة بالإنجازات التي خاض خلالها 762 مباراة وسجل 380 هدفاً مع الأندية، كما أنه يتربع على صدارة الهدافين التاريخيين لمنتخب إسبانيا برصيد 59 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة