أنطوان جريزمان

موقع سبورت 360 – قال ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، إن التوظيف الخاطئ هو السبب الرئيسي لتراجع مستوى أنطوان جريزمان هذا الموسم، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن لاعب أتلتيكو مدريد السابق سينسجم مستقبلاً مع الأجواء داخل برشلونة.

وكان جريزمان قد انضم إلى الفريق الكتالوني في الصيف الماضي قادماً من أتلتيكو مدريد، عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بـ120 مليون يورو، لكن اللاعب الفرنسي لا يقدم المأمول منه حتى الآن.

ومن أسباب معاناة جريزمان حتى الآن، أنه اعتاد أن يكون محور خط الهجوم في أتلتيكو مدريد، وهذا الوضع تغير عقب الانتقال إلى برشلونة، حيث أصبح يلعب كجناح أيسر، لأن ليونيل ميسي هو من يستحوذ على حرية اللعب في الخط الأمامي.

ديشامب يحدد أسباب معاناة جريزمان مع برشلونة:

وقال ديديه ديشامب في تصريحات صحفية: “لا أعتقد أن الأمر كارثي بالنسبة لأنطوان جريزمان في برشلونة، رغم أنه يستطيع تقديم أداء أفضل بكثير، لأنني أشاهد كل مبارياته، فهو يلعب في فريق يملك لاعبين حاسمين جداً”.

وأضاف: “أعتقد أن ما يحدث لجريزمان يتعلق بتوظيفه وتمركزه في الملعب، عندما كان بصفوف أتلتيكو مدريد، كان يلعب في أفضل مركز له، أما في برشلونة فالوضع مختلف، هذا بالإضافة إلى أنه يلعب في البارسا دوراً أقل حسماً من دوره مع المنتخب الفرنسي”.

واختتم بالقول: “الجميع سعداء بالعودة إلى المنتخب الوطني، وجريزمان يدرك أهميته بالنسبة لنا، ويدرك ثقتنا به، كما هو الحال بالنسبة للاعبين آخرين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة