لويس سواريز مهاجم برشلونة

موقع سبورت 360 – أعرب لويس سواريز، نجم نادي برشلونة، عن رغبته في انضمام مهاجم جديد إلى الفريق الكتالوني، وذلك بسبب تقدمه في العمر (33 عاماً)، وتجدد إصاباته خلال الفترة الأخيرة.

وفشل برشلونة في العثور على بديل مميز لسواريز منذ رحيل باكو ألكاسير إلى بوروسيا دورتموند، خلال الصيف قبل الماضي، ورغم أن إرنستو فالفيردي حاول الاعتماد على حلول أخرى، إلا أنها لم تكن ناجعة.

لويس سواريز ينصح برشلونة:

وقال لويس سواريز في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام الأوروجوايانية: “متطلبات برشلونة هائلة، كل 3 أيام ينبغي عليك الخضوع لامتحان، لا توجد راحة، لا يغفرون لك إذا قدمت مباراة سيئة، ليس من السهل أن تأتي للعب في البارسا، والتكيف، وكسب مركز، أنا في الفريق منذ 5 سنوات، أعيش بنفس الضغط، أحاول دائماً الرد بنفس الطريقة”.

وتابع: “سيأتي الوقت الذي لا يسمح لي فيه عمري بالارتقاء إلى المستوى الذي يحتاجه برشلونة للمنافسة، ولكن طالما أن لدي القوة للمنافسة، فإن الأمر أفضل بكثير، سيكون من الأفضل بالنسبة لي أن ينافسني لاعب آخر على مركزي، سيتطلب الأمر مني جهداً أكبر، وهذا سيكون أفضل للنادي”.

وأوضح: “في حال تعاقد البارسا مع رأس حربة سيكون ذلك أفضل بالنسبة لي، سوف يزيد المنافسة، وسيكون ذلك مفيداً لمستقبل النادي، لأنهم سيكونون قادرين على إعداد لاعب كرة قدم، يمكنه أن يساعد كل اللاعبين العظماء الذين يتواجدون في البارسا مستقبلاً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة