لويس سواريز مهاجم برشلونة

موقع سبورت 360 – أبدى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني انزعاجه من المعلومات التي ظهرت بعد إصابته الأخيرة في ساقه اليمنى ، على الرغم من جهل الصحافة بالتقارير الرسمية حول مدى الإصابة.

وغاب لويس سواريز عن التشكيلة الأساسية في المباراة الأخيرة ضد سيلتا فيجو في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو ، حيث دخل في الربع ساعة الأخير من زمن الشوط الثاني.

وانتهت المباراة بفوز نادي برشلونة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ، حيث سجل ليونيل ميسي ثلاثة أهداف مقابل هدف سجله سيرجيو بوسكيتس ، ليواصل البرسا التربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

لويس سواريز مهاجم برشلونة

لويس سواريز يسخر من تقارير الصحافة حول إصابته مع برشلونة.

وقال سواريز في مقابلة مع صحيفة “آفاسيون” الأوروجوايانية : “لحسن الحظ أنا بحالة جيدة للغاية ، ما يجب أن أوضحه هو أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعرفون الطب أو الأطباء ، لأنهم قاموا بتشخيصي بشيء لم يقله أحد أعضاء الفريق الطبي بالنادي”.

واشتكى اللاعب الملقب بالمسدس من الأكاذيب واضاف : “الصحافة كشفت أنني تعرضت للإصابة نفسها التي حدثت في المرة الأخيرة لأنني كنت أعاني من الألم الشديد على جانب أرضية الملعب ، لكن لا علاقة لي بما ورد أعلاه ، اتضح أنهم أخطأوا بكل ما قالوه عني”.

لويس سواريز مهاجم برشلونة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة