إيفان راكيتيتش

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة تبحث حالياً عن “راكيتيتش” جديد، خاصةً مع اقتراب رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش عن صفوف البلاوجرانا.

وأشارت الصحف الإسبانية في الفترة الماضية عن رغبة الكرواتي راكيتيتش في الرحيل عن برشلونة من أجل الحصول على دقائق لعب أكثر، خاصةً بعد أن أصبح حبيس دكة البدلاء، حيث يفضل إرنستو فالفيردي مدرب البرسا في الاعتماد على الثنائي دي يونج، وآرثور ميلو.

تصريح راكيتيتش الأخير يؤكد تفكير اللاعب في الرحيل، عندما قال “أشعر بالحزن في برشلونة”، وهذا بعد ابتعاده عن المشاركة في التشكيلة الأساسية، ويعتبر فريق إنتر ميلان الإيطالي الأقرب لضمه.

برشلونة يرغب في التعاقد مع بديل لإيفان راكيتيتش

فابيان رويز

فابيان رويز

وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن إدارة برشلونة تبحث عن لاعب يشبه قدرات إيفان راكيتيتش، حيث من المتوقع أن يشارك الهولندي فرينكي دي يونج بمركز محور الدفاع عقب رحيل أو اعتزال سيرجيو بوسكيتس، لذلك سيكون البرسا بحاجة للاعب يشبه قدرات راكيتيتش.

وأكملت الصحيفة أن إدارة برشلونة لديها أكثر من مرشح لتعويض رحيل راكيتيتش، لعل أبرزهم الإسباني فابيان رويز لاعب نابولي الإيطالي، ورودريجو بنتاكور لاعب يوفنتوس الإيطالي، وساؤول نيجيز نجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويعتبر فابيان رويز اللاعب المفضل لدى إدارة برشلونة، في ظل استحالة تعاقد البرسا مع ساؤول نيجيز بسبب سعره المرتفع، ورفض إدارة الأتلتي حتى التفاوض على بيعه، بينما بنتانكور يعتبر الخيار الثاني إذا فشل النادي الكتالوني في التعاقد مع نجم نابولي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة