فرينكي دي يونج

موقع سبورت 360 – يرى الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، أن مشاركته باستمرار ساهمت في سرعة انسجامه مع الفريق الكتالوني، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه يشعر بتحسن كبير على المستوى البدني.

وحصل فرينكي دي يونج على إشادة خاصة خلال مباريات برشلونة هذا الموسم، باعتباره نقطة مضيئة في عتمة برشلونة، فقد كان أكثر لاعبي البارسا شخصية وقدرة على صناعة الفرص، وبدء الهجمات الكتالونية، خلال جل المباريات التي عانى فيها البلاوجرانا.

دي يونج يتحدث عن سرعة انسجامه مع برشلونة:

وبسؤاله عما إذا كان أفضل من سيرجيو بوسكيتس وآرتور ميلو، ضحك دي يونج بشدة وقال: “أنا لا أعرف، يمكن للصحف أن تبالغ، لكن الحقيقة هي أنني لا أهتم كثيراً بكل هذا، لكن بالطبع أحب أن يكون تحليل أدائي إيجابياً”.

وتابع: “أنا ألعب في جميع مواقع خط الوسط، في بعض الأحيان يجب أن ألعب كرقم (6)، أحياناً أنزاح إلى اليسار، وأحيانا أكثر إلى اليمين، الشيء المهم هو أنني ألعب مباريات كثيرة، لأنه كلما لعبتُ كان ذلك أفضل، لأنه بهذه الطريقة أندمج بشكل سريع مع الفريق”.

وعما إذا كان بعض لاعبي البارسا، ليسوا في أفضل حالاتهم على المستوى البدني، قال دي يونج: “ربما هذا انطباع لدى البعض، لكن بالنسبة لي أنا رائع في البارسا، وأريد أن أستمر في التحسن، في نهاية الموسم ننظر للوراء، ونرى إذا حققنا موسماً رائعاً أم لا”.

واختتم تصريحاته بالقول: “الآن أشعر أنني بحالة جيدة، أشعر بأنني جيد في الوتيرة والفورما، آخر مرة كنت فيها مع المنتخب الهولندي كنت متعباً بعض الشيء، لأنني اضطررت إلى السفر كثيراً، لكن الآن أشعر أنني بحالة جيدة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة