أنطوان جريزمان وليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – طمأن المدافع كليمون لونجليه جماهير نادي برشلونة، بشأن العلاقة بين ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، حيث قال اللاعب الفرنسي إن التواصل مع البرغوث الأرجنتيني يكون بطيئاً، مشيراً إلى أنه عانى من نفس الأزمة عقب قدومه للكامب نو.

وأشارت تقارير إسبانية وعالمية، خلال الأيام القليلة الماضية، إلى وجود توتر وفتور في العلاقة بين ميسي وجريزمان، مؤكدةً أن الثنائي لا يتحدث سوياً على الإطلاق في تدريبات برشلونة.

وأعادت التقارير الإسبانية، سبب الخلاف إلى أن ميسي ممتعض حتى الآن من فيلم القرار الذي أصدره النجم الفرنسي في صيف 2018، ورفض خلاله الانضمام إلى الفريق الكتالوني.

مدافع برشلونة يضع حداً لأنباء خلاف ميسي مع جريزمان:

وقال لونجليه في تصريحات صحفية: “ميسي شخص هادئ وبسيط للغاية، عندما ينضم أي لاعب لصفوف برشلونة، يكون منتبهاً لكل شيء يفعله، لكنه ليس من النوع الذي يوبخك أو يعطيك أوامر”.

وتابع: “جريزمان يمر بنفس حالتي، الحوار مع ميسي قادم، ولكنه يأتي ببطء، ميسي شخص يتمتع بنواة قوية للغاية، يتعاون بشكل جيد مع سواريز، لكنه يساعد الآخرين أيضاً”.

وأضاف: “التكيف في البارسا ليس سهلاً، هناك لاعبون عاشوا سوياً، ولديهم طريقة لعب معينة لم يعتد عليها جريزمان في أتلتيكو مدريد، في البارسا تحاول استعادة الكرة بمجهود لمسافة 20 أو 30 متراً، في أتلتيكو المسافة أقصر، ولكن جريزمان يتحسن، وسيواصل التقدم، وأنا متأكد من ذلك”.

واختتم بالقول: “عندما وصلت إلى برشلونة، حدث نفس الشيء معي، كما يحدث مع جريزمان الآن، ولكن التواصل مع ميسي سيأتي في النهاية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة