برشلونة وريال مدريد

موقع سبورت 360 – عاد مسلسل نيمار دا سيلفا للظهور من جديد على شاشات برشلونة الإسباني بعدما تحدثت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، الثلاثاء ، عن استمرار رغبة البرازيلي في العودة للكامب نو من جديد.

تفاصيل أخرى أبرزتها شبكة دياريو جول الإسبانية عن تحركات النادي الكتالوني في الميركاتو الصيفي ، و مدى تأثيرها على خطط الغريم التقليدي ريال مدريد.

راكيتيتش مفتاح برشلونة لضم نيمار وإبعاد مبابي عن ريال مدريد

عملاق كتالونيا ينوي التحرك لضم نيمار من جديد في الصيف المقبل و قد يستغل ما وصلت إليه الأمور مع الكرواتي إيفان راكيتيتش في تسهيل الصفقة.

لاعب الوسط الكرواتي تمرد على وضعيته في البارسا بسبب جلوسه طويلاً على مقاعد البدلاء و أعلن على الملأ عدم سعادته بما يحدث معه في البيت البرشلوني.

نيمار دا سيلفا و كيليان مبابي

نيمار دا سيلفا و كيليان مبابي

و تواجد راكيتيتش في مفكرة بحث باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي ، و قد يقحمه البارسا في صفقة عودة نيمار بتركه للفريق الباريسي.

و لو تمت الصفقة بين الطرفين سيكون من الصعب على ريال مدريد تحقيق حلمه بالتعاقد مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي في نفس الفترة الانتقالية.

القطري ناصر الخليفي رئيس باريس لن يسمح بفقدان نجمين أساسيين من فريقه في وقت واحد ” على حد قول الشبكة ” ، لذلك فإن وصول نيمار لبرشلونة قد يعني بالضرورة حرمان فلورنتينو بيريز من الظفر بتوقيع مبابي الذي يسعى خلفه منذ فترة ليست قصيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة