أنطوان جريزمان

موقع سبورت 360 – أعرب رؤساء نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن قلقهم الشديد من فشل صفقة أنطوان جريزمان ، والتي قد تنتهي كما حدث في السابق مع البرازيلي فيليب كوتينيو.

وأكمل المهاجم الدولي الفرنسي عملية انتقاله إلى برشلونة قادماً من أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية مقابل مبلغ 120 مليون يورو ، لكنه لم يقدم حتى الآن المستويات المطلوبة.

وعلى الرغم من تسجيل أربعة أهداف فقط في أول 15 مباراة ، إلا أن هناك شكوك كبيرة حول قدرة جريزمان على التواصل مع ليونيل ميسي ، وذلك بعد أن لعب في عدة مواقع في خط الهجوم.

أنطوان جريزمان

برشلونة يحاول علاج قضية جريزمان والعثور على مركز مناسب له.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن هناك مخاوف داخل نادي برشلونة من وقوع جريزمان كضحية مثلما حدث قبل ذلك مع فيليب كوتيتيو ، والذي انتقل إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة.

ويزعم هذا التقرير أن جريزمان تناول العشاء مؤخراً مع ليونيل ميسي ولويس سواريز ، وقد جرى الحديث عن عدد من الموضوعات ومن بينها بناء علاقة متينة والتطلع للمنافسة على الألقاب.

وتؤكد هذه المعلومات أن أبرز الأسباب التي منعت جريزمان من التألق مع برشلونة هذا الموسم هو عدم تواجده في المركز الذي يلعب به دائماً ، واضطراره للعب في أمكان يحددها له إرنستو فالفيردي.

أنطوان جريزمان

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة