مبابي وجريزمان

موقع سبورت 360 – يتمتع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، باهتمام متزايد من كبار أندية أوروبا أهمها ريال مدريد، بعد مستوياته المبهرة محلياً ودولياً، ولذلك فمن المتوقع أن يكون بطلاً للميركاتو الصيفي القادم.

وتبحث إدارة باريس سان جيرمان عن لاعبين بإمكانهم ملء الفراغ الذي سيُخلفه الرحيل المحتمل لكيليان مبابي إلى ريال مدريد، خاصة وأن نيمار دا سيلفا مرشح بدوره للرحيل خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

باريس سان جيرمان يعثر على بديل مبابي في برشلونة:

وقالت مجلة “فور فو تو”، إن ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، وضع نصب عينيه التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة، وذلك من أجل تعويض رحيل مبابي في الصيف القادم.

ورغم أن أولوية باريس سان جيرمان هي تحصين كيليان مبابي، إلا أن ليوناردو يرغب في تأمين نفسه من ألاعيب النجم الفرنسي، خاصة وأن هذا الأخير صرح في أكثر من مناسبة، بأن حلمه هو اللعب في ريال مدريد.

ويُعتبر جريزمان من الأهداف القديمة لباريس سان جيرمان، فعندما كان لاعباً في صفوف أتلتيكو مدريد، حاول النادي الفرنسي التعاقد معه، لكن اللاعب فضل البقاء في الدوري الإسباني والانتقال إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو.

وكانت عدة تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن برشلونة يُخطط لعرض جريزمان على سان جيرمان، مقابل التعاقد مع نيمار دا سيلفا، خاصة وأن العلاقة متوترة بين لاعب أتلتيكو مدريد السابق، وقائد البارسا ليونيل ميسي.

واعترف جريزمان في وقتٍ سابق، أنه لا يتحدث مع ميسي كثيراً منذ انضمامه إلى برشلونة، كما أكد في أيامه الأولى داخل “كامب نو” أن جميع اللاعبين رحبوا به باستثناء البرغوث الأرجنتيني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة