ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – حدد ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني لكرة القدم موقفه من تجديد عقده مع النادي خلال الموسم الجاري وفقاً لما ذكرته تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ميسي سيستمر مع نادي برشلونة حتى عام 2021 ، لكنه لن يتفاوض من ناحية أخرى على تجديد عقده حتى الموسم القادم من أجل دارسة وضعه.

وتضيف هذه المصادر أن اللاعب الأرجنتيني لا ينوي مغادرة برشلونة في نهاية الموسم ، أو التفاوض على تجديد العقد ، مما يعني إنه لن يكون هناك مزيداً من الأخبار حتى الصيف المقبل.

وجاءت هذه التطورات بعد المقابلة التي قام بها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة ، والتي أكد فيها على ضرورة الاستعداد لمرحلة ما بعد ميسي ، والتأكيد على بقائه للعمل مع النادي.

ليونيل ميسي

فكرة ميسي هي الاستمرار في تشكيلة نادي برشلونة

وتفيد هذه المعلومات أن عدم قيام ميسي بالتفاوض على تجديد عقده ليست إشارة على رغبته بالرحيل ، بل أن فكرة النجم الأرجنتيني هي الاستمرار مع برشلونة وإنه كرر ذلك عدة مرات في مقابلات صحفية مختلفة.

ويتوقف بقاء ميسي في الملاعب على ما يشعر به في كل عام وما إذا كان جسمه سوف يتحمل الضغط الكبير والقدرة على مواصلة اللعب على أعلى مستوى ، وهذا ما يفسر سبب توقف أي تفاوض على تجديد العقد.

ليونيل ميسي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة