نشرة برشلونة.. الشكوى على لسان بوسكيتس بعد قرعة السوبر الإسباني

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نشرة برشلونة

موقع سبورت 360 – بات على برشلونة تخطي عقبة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في النظام الجديد الذي يطبق لأول مرة في البطولة.

و سيلعب البارسا ضد الأتليتي في كأس السوبر الذي سيقام لأول مرة في المملكة العربية لمدة ثلاثة سنوات بداية من يناير 2020.

سيرجيو بوسكيتس

سيرجيو بوسكيتس

بوسكيتس يشتكي من توابع قرعة السوبر الإسباني

اشتكى سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة الإسباني من توابع قرعة كأس السوبر الإسباني التي أوقعت فريقه في مواجهة أتلتيكو مدريد.

و سيكون البارسا مضطراً للعب أمام أتلتيكو مدريد قبل يومين فقط من المباراة النهائية حال صعوده لمواجهة الفائز من ريال مدريد و فالنسيا ، حيث ستكون المباراة الأولى للبطولة ” طرفها الريال ” يوم 8 يناير على أن تكون المباراة الثانية في اليوم التالي و يكون النهائي يوم 12 يناير.

و قال بوسكيتس في تصريحات نشرتها يومية ماركا الإسبانية ” أتلتيكو مدريد فريق تنافسي دوماً ، يملك العديد من اللاعبين العظماء و مدرب كبير و لكن لو وصلنا للمباراة النهائية سنحصل على يوم راحة أقل من الطرف الآخر و لكن هكذا كانت القرعة”.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

بارتوميو يؤكد بقاء ميسي في برشلونة لخمس سنوات قادمة

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني بأن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيستمر مع البلاوجرانا حتى يحين موعد اعتزاله، مشيراً إلى أنه لا يشك ولو للحظة واحدة في هذا الأمر.

وتحدث بارتوميو حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “تجديد عقد ميسي؟ بالتأكيد هذه هي رغبة جميع الأطراف هنا، إذا كان ميسي يطمح ويسعى لتمديد عقده مع برشلونة لأجل غير مسمى”.

وتابع “خلال الموسمين أو الثلاثة القادمين، سيظل قائدنا هو ميسي، فهو ما زال شاباً، وقوياً وطموحاً ، لذلك سيظل ميسي يلعب معنا لمدة عامين أو ثلاثة أو أربعة أو خمسة، وليس لدي أي شك في ذلك”.

ميسي أمام سيلتا فيجو

ميسي أمام سيلتا فيجو

من أحرز ركلات حرة أكثر .. رونالدو أم ميسي ؟

ميسي وصل يوم السبت الماضي للهدف رقم 46 من الركلات الحرة بقميص برشلونة، بينما أحرز خلال مسيرته 52 هدفاً، على اعتبار أنه سجل 6 ركلات مع منتخب بلاده الأرجنتين.

و فيما يلي إجمالي ما سجله كلاً منهما :

كريستيانو رونالدو (أهداف من ركلات حرة خلال مسيرته)

مانشستر يونايتد: 12 هدف

ريال مدريد: 32 هدف

منتخب البرتغال: 9 أهداف

المجموع: 53 هدف

ليونيل ميسي (أهداف من ركلات حرة خلال مسيرته)

برشلونة: 46 هدف

منتخب الأرجنتين: 6 أهداف

المجموع: 52 هدف.

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

والد نيمار يغلق باب عودته إلى برشلونة

أنهى والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الشائعات التي تربطه بالانتقال إلى صفوف برشلونة في المستقبل، بعد اقترابه من العودة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال والد نيمار في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام العالمية “نيمار ليس مستعداً للعودة إلى برشلونة، نحن في البرازيل الآن”.

أنتوان جريزمان

أنتوان جريزمان

رقم كارثي لجريزمان يوضح مدى معاناته في برشلونة

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية إحصائية سيئة للمهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان توضح مدى معاناته في برشلونة وعدم انسجامه مع الفريق لغاية الآن.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جريزمان اكمل 21 تمريرة فقط خلال 37 دقيقة خاضها ضد سيلتا فيجو يوم السبت الماضي، وهو رقم سيء جداً، لاسيما وأن برشلونة استحوذ على الكرة بنسبة 62%.

ولكي ندرك مدى سوء رقم المهاجم الفرنسي، علينا النظر إلى عدد تمريرات مواطنه عثمان ديمبيلي الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني، حيث أكمل 43 تمريرة رغم أنه خاض شوط واحد فقط، ويلعب في الهجوم مثل جريزمان تماماً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة